الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. حمل إيمي سمير غانم.. ياسمين صبري بدون مكياج.. ورقص درة

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 01:46 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- حمل إيمي سمير غانم


أثارت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل خلال الأيام الماضية بعد ظهورها في عدد من المناسبات الفنية والعائلية، وقد بدا عليها تغيير ملامحها، وظهرت علامات الحمل واضحة رغم النفي المكرر منها ومن زوجها الفنان حسن الرداد.





في البداية كان أحدث ظهور للفنانة إيمي سمير غانم في انطلاقة عرض مسرحية "أنستونا" لشقيقتها دنيا سمير غانم، ورغم محاولتها عدم إبراز ملامح الحمل إلا أن جمهور السوشيال ميديا بدأ التشكيك في الأمر، وظهرت إيمي سمير غانم مجددا وبصور واضحة في العرض الخاص لفيلم زوجها حسن الرداد الجديد، "تحت تهديد السلاح" الذي أقيم في دبي أمس.


ورغم محاولتها ارتداء ملابس وإخفاء ملامح الحمل بحقيبتها، إلا أن إيمي سمير غانم يبدو عليها أنها في الأشهر الأخيرة واقتربت من استقبال طفلها الأول. 



- رقص درة


شاركت الفنانة درة فيديو من كواليس مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، عبر خاصية "استوري" بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".






وظهرت درة بصحبه طاقم العمل، وهي ترقص على إحدى الأغاني الاستعراضية الخاصة بالمسرحية، وعلقت علي الفيديو كاتب: "العروض في موسم الرياض من 3 لـ 7 نوفمبر".



- ياسمين صبري بدون مكياج



تألقت الفنانة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها، عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


اقرأ أيضًا..





وظهرت ياسمين صبري بدون ميك أب، رافعة خصلات شعرها في تسريحة شعر إلى أعلى، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من قبل المتابعين.



- زواج مايان السيد


انتشرت شائعات حول ارتباط مايان السيد بالفنان تيام مصطفى قمر، وذلك بعدما ظهرا معًا في إحدى المناسبات والتقطا صورًا جعلت المتابعين يعتقدون بأنهما في علاقة معًا، كما قامت مايان السيد بالغناء لتيام في عيد ميلاده الذي صادف في هذه الليلة.



 


وقد كشف الفنان مصطفى قمر عن طبيعة علاقته ابنه تيام بالفنانة مايان السيد بعدما انتشرت شائعات عن ارتباطهما، حيث قال خلال لقائه عبر برنامج et بالعربي: إن ارتباط تيام بمايان شائعات ليس لها أساس من الصحة وأضاف: "كلام فارغ ومجرد إشاعات، وهو بيتعامل مع كل صديقاته في الوسط الفني على أنهم أخواته".



- رسالة هيفاء وهبي


وجهت الفنانة هيفاء وهبي رسالة إلى يسرا اللوزي بعد تعرض ابنتها للتنمر بسبب ضعف سمعها.







وعبرت هيفاء عن استيائها من التعليقات التي تكتب ليسرا اللوزي وبها إشارة إلى ضعف سمع ابنتها وقالت: "الإنسان اللي عنده مشكلة في حياته أحسن من 100 شخص بيتنمر، ممكن البنت لما تكبر تبقى أذكى وأحسن من كل العالم، المهم ألا تتأثر لا البنت ولا والدتها بما يكتب".

وتابعت هيفاء وهبي: "يسرا اللوزي أنا بحبها وربنا يخليلها بنتها، المهم متتأثرش والحمد لله أن البنت ليها أم قوية بتواجه مجتمع مريض، لكن في نفس الوقت في أشخاص واقفين جنبها وبيدعموها، إحنا مش لازم نستسلم للمتنمرين، والمتنمر اللي بيسخر من طفلة دي خلقة ربنا".


ads
ads