الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلمة الدكتور حازم مطر في احتفال جمعية العزة باليوم العالمي للمدن

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 11:15 م
حازم مطر
حازم مطر

برعاية «هير نيوز»، تستضيف محافظة حلوان، احتفالية تنظمها جمعية العزة للمساعدات الاجتماعية بالشراكة مع الجمعية العربية للتنمية البشرية، وذلك احتفاءً بيوم المدن العالمي.


افتتح حازم مطر دكتور بجامعة حلوان الاحتفال بالحديث عن توفير الحماية للشباب المتطوعين بدعمهم ماديا لتسهيل عملهم التطوعي في ظل الظروف الاقتصادية القاسية التي تمر بها البلد، وأضاف قائلا "زمان كان مختلفًا بالنسبة للتطوع كنا ممكن ندي للمتطوع شهادة تقدير لمساعدته لخدمة بلده ، لكن حاليا أصبح الأمر صعبًا".




وأكد الدكتور على وجود 7 آلاف شاب وشابة متطوعين وجاهزين للعمل التطوعي ومدركين لثقافة التطوع ، وقادرين على تدعيم الدولة، كما أضاف دعمه لكامل أشكال التطوع داخل الجامعة.


استعداد رئيس الجامعة للتعاون الكامل 


وصرح حازم أن رئيس جامعة حلوان اجتمع بهم لمدة ثلاث ساعات وأكد على استعداده للتعاون مع الجمعيات أو المنظمات أو رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية، وبذل الجهود القصوى للاتفاق على دعم الأعمال التطوعية وتحقيق المصلحة المشتركة، وأضاف قائلا " إن رئيس الجامعة مرحب بجميع الأفكار والانفتاح على المجتمع الخارجي".




وأنهى كلمته بالتأكيد أنه مستعد على المستوى الشخصي بجانب "مركز التطوع بالجامعة" على تقديم المساعدة للعمل التطوعي وذلك تحت مظلة ودعم اللواء عبد المنعم حامد عضو مجلس النواب.


اقرأ أيضًا..

هالة حمودة تُشارك في احتفال جمعية العزة باليوم العالمي للمدن..فيديو



ads