الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللواء عبد المنعم حامد يُشارك في احتفال جمعية العزة باليوم العالمي للمدن

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 10:31 م
اللواء عبد المنعم
اللواء عبد المنعم حامد

برعاية «هير نيوز»، تستضيف محافظة حلوان، احتفالية تنظمها جمعية العزة للمساعدات الاجتماعية بالشراكة مع الجمعية العربية للتنمية البشرية، وذلك احتفاءً بيوم المدن العالمي.


أشاد عبد المنعم حامد عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان خلال كلمته بسعادته بالتحدث عن اليوم العالمي للمدن، وأضاف قائلا "أنا كنت مع وزير التنمية المحلية وروحت للمحافظ ونائبة المحافظ وكانت أستاذة هالة بتكلمني بسبب حلوان".




تراخيص الجمعيات 


أكد اللواء علي وجود مدن جديدة، والتواصل لحل بشأن تراخيص وبيان صلاحية لجمعيات الإسكان السابعة المتواجدة بحلوان، وأضاف قائلا " إن هذا بالنسبة لي إضافة جيدة لمجتمع حلوان".


تمكين المرأة من قبل اللواء 

وأشار عبد المنعم إلى وجود بالجمعية عضوة لتمكين المرأة ، وأضاف انه قادر علي مساعدة فتيات أهالي الجمعيات لتمكينهم بالعمل بوزارة التموين، وألزمهم بالحصول على خدمة عامة اولا براتب 900 جنيه تصرف من خلال وزارة التضامن.




التضامن مع جامعة حلوان يثمر دائما 


وأوضح اللواء سعادته بتضامنه مع جامعة حلوان، ومساعدته للجامعة من خلال العمل التطوعي وأيضا الجمعيات الأهلية المتواجدة على مستوى حلوان ، وأضاف بأن التضامن الذي بدأ من عام 2018 مستمر مع الجامعة والجمعيات الأهلية حتى الآن، كما أضاف قائلا: "أنا مستعد بالكامل لمساعدة الجمعيات الأهلية من خلال الخدمات والتبرعات من داخل المجتمع المحلي وقطاع الأعمال العام والاستثمارية، وقادر على تقديم الدعم لأهلي وهذا شيء يشرفني".




وأكد اللواء علي تقديمه طلب إحاطة لوزير السياحة ووزير التنمية المحلية، علي عدم تشغيل أو إهمال أو رفع التطوير لكبرتاج حلوان كمياه علاجية وسياحة علاجية ، حيث كان المواطنين والسياح يأتون لزيارة عيون حلوان، ومتحف الشمع ، والحديقة اليابانية، ومتحف ركن فاروق، كما طالب بعودة السياحة لتلك الأماكن.



وأنهى عبد المنعم حامد كلمته بالحديث عن الوحدة الوطنية وكيفية التصدي للأفكار السلبية بالوقوف جنبا الي جنب ومحاربة الأعداء الذين يحاربون بالعقول والتكنولوجيا وليس بالسلاح.


اقرأ أيضًا..

هالة حمودة تُشارك في احتفال جمعية العزة باليوم العالمي للمدن


ads