الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغربية وصال تُهدد دنيا بطمة بعد اتهامها بالخيانة والسرقة: القانون لا يحمي المغفلين

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 09:04 م
هير نيوز

خرجت الفتاة المغربية وصال عن صمتها لترد على ادعاءات الفنانة دنيا بطمة، والتي اتهمتها فيها بالخيانة مع زوجها.

ونشرت الفتاة المغربية وصال عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" رسالة تكشف فيها عن علاقتها مع المنتج محمد الترك، مشيرة إلى أن علاقتهما مقتصرة على العمل لا أكثر ولا أقل نافية مزاعم الخيانة وأنها تعتبره أكثر من صديق.



وأضافت وصال أن هناك مشاكل بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك في الأساس وأنها اتخذتها وسيلة للانتقام منه فلا وجود لمزاعم الخيانة والسرقة كما تدعي بطمة وأن القانون لا يحمي المغفلين.

وفي الأخير وجهت الفتاة المغربية رسالة تحذير إلى دنيا بطمة مؤكدة لها إنها تتلاعب بالنار باتهامها تهم باطلة، وأضافت: "أنا لست من مستوى الأشخاص الذين يتشاجرون على انستجرام وأنا لا أحاول كسب تعاطف الرأي العام ودليل برائتي بالمحكمة، لن أسامحك على هذا التشهير.. مشكلتك مع طليقك وأنا لست طعم لكي".



وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد صدمت جمهورها بتصريحاتها عن تعرضها للخيانة الزوجية من زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، بالإضافة إلى أنها كشفت عن اسم الفتاة التي خانها طليقها معها وهو ما أثار جدلاً كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " رسالة للفتاة التي خانها معها زوجها من خلال خاصية الاستوري قائلة: "وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكفل بك، خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".



وأضافت دنيا بطمة: "في انتظارك ترجعيهم لمون دار ويحطهم في بلاصتهم كيفما كانوا ولي جابك يقد بيكي، ماشي أنا دايما نخلص باش ما نمشيش لأكادير، للعلم عندي صورة البطاقة الوطنية أختي فخلينا حلوين".

اقرأ أيضًا..

ads