الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة زوج: حرمته طليقته من رؤية أطفاله.. بعد خداعه وأخذ أمواله

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 07:13 م
هير نيوز

بنبرة حزن وألم وصوت خفيض وقف الزوج منكسر أمام محكمة الأسرة، يطلب مساعدته في رؤية أولاده، حيث إنه لم يراهم منذ فترة طويلة.. لافتًا إلى أنه قد استمر زواجه لمدة عشرة سنوات، أنجبا خلالهم بنتين وولد.. قائلاً:" قررت السفر أنا وزوجتي وأولادي للعمل في إحدى الدول العربية، وحينما سافرنا تغيرت زوجتي وتبدلت أحوالها، وأخذت تصطنع الخلافات والمشاكل ثم طلبت الطلاق وعندما تحدثت معها افتعلت خلافات وأخبرتني بعدم راحتها في الغربة".



واستكمل الزوج بألم،: فوجئت بها تستولي على المنقولات المنزلية، وأقامت دعوى تبديد قائمة منقولات، لإجباري على الطلاق، لم تكتف بذلك بل أقامت دعوى نفقة صغار ونفقة زوجية، وأخذت أكثر من نصف مرتبي، والنصف الآخر أدفع منه إيجار الشقة التي أقيم بها، وأسدد بها قسط الشقة، التي كتبتها باسمها، كما أنها أخذت سيارتي لأنني كنت أحبها وكنت أحرص على تقديم الهدايا لها بين فترة وأخرى من ضمنها السيارة كانت طلبت مني أن أكتبها باسمها، وطلبت مني مبلغَا ماليَا كبيرَا، كي تتنازل عن دعوى تبديد قائمة المنقولات.

أضاف أنه قام بإرسال رسائل لها على هاتفها المحمول،  وقلت لها:" اتقِ الله وأعيدي لي سيارتي"، فكان ردها بأن قامت بعمل حظر لي على هاتفها، مما جعلني اتأثر نفسيًا، ومرضت و أصيبت بذبحة صدرية واشتباه في جلطة، ودخلت العناية المركزة.. منوها أنه منذ أكثر من ٣ سنوات ونصف، لم يرى أبناءه، لدرجة أنه قد نسي ملامحهم.. متمنيًا أن يراهم قبل أن يفارق الحياة.



اقرأ أيضًا..

ads