الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتي اتهمت أمي بسرقة ذهبها وضربتني

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 07:01 م
هير نيوز

قال الزوج "ك.ط"، في دعواه للمطالبة بنشوز زوجته وإسقاط حقوقها الشرعية بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، إنه عانى كثيرًا من خلافات الأخيرة مع والدته رغم محاولة الأم التقرب من الزوجة.

وأوضح الزوج في دعواه: "تزوجتها وكنت أحبها 6 سنوات لكنها كانت تكره أمي، وترفض أي تصرف منها أو حتى لمجرد رأي بالتدخل في حياتنا، لتترك المنزل غاضبة أكثر من مرة بسبب محاولة أمي التقرب منها، ورعاية حفيديها، وأنا للأسف بين نارين إرضاء أمي، وخوفي علي تدمير منزلي وحرماني من طفلتي التوأم بفضل تهديدات زوجتي المتسلطة، مما جعلني أضع قاعدة لعدم زيارة والدتي منزل إلا حين وجودي بالمنزل حتى أتفادي الصدام بينهما".



وطالب الزوج في دعواه، ضم رعاية طفلتيه التوأم، بعد رفض زوجته تمكينه من رؤيتهما طوال 7 أشهر، مضيفًا: "زوجتي افتعلت خلافات أثناء سفري للعمل في أحدي المأموريات خارج مصر الخاصة بعملي، لأعود بعد أن اكتشفت قيامها باتهام أمي بالسرقة بعد وضعها المصوغات الخاصة بها في حقيبة يديها المقدرة بمبلغ 100 ألف جنيه، وحين طلبت منها التنازل عن البلاغ رفضت، وشهرت بسمعتي وعائلتنا علي وسائل التواصل الاجتماعي".

وأوضح الزوج: "زوجتي ضربتني وتسببت لي في جروح استلزمت 21 غرزة عندما ذهبت لعائلتها لحل المشاكل بيننا بشكل ودي، وبعد شهر من الواقعة لي إعلان نظر تسوية الطلاق خلعا، بخلاف ملاحقتها لي بدعوى تبديد، وطلبها النفقات وأجر مسكن وخلافه من دعاوي بإجمالي مبلغ 60 ألف جنيه شهريا".




وأكمل: "جحيم عشته خلال الشهور الماضية بعد أن تدهورت الحالة الصحية لأمي بسبب تصرفات زوجتي، وإصرارها على التشهير بسمعة والدتي، وإلحاقها الأذى المادي والمعنوي بها، وافتعالها الخلافات حتى تحرمني من الطفلتين، وعندما طلبت من عائلتها التدخل رفضوا وتعدوا علي بالضرب، لأتعرض لملاحقتها لي بدعاوى نفقات وحبس وتبديد منقولات باتهامات كيدية".

اقرأ أيضًا..

ads