الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب "السَّفاح".. هنا الزاهد تتصدر التريند

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 10:41 ص
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

حرصت الفنانة هنا الزاهد علي تهنئة زوجها الفنان أحمد فهمي وتقديم الدعم له بسبب مسلسله الجديد "السفاح"، وهو ما جعلها تتصدر التريند في الساعات القليلة الماضية 



رسالة دعم


فوجهت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام رسالة للفنان أحمد فهمي تقول فيها "ربنا يحميك ويخليك ليا يا اطيب وأحن واحد في الدنيا، ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي إنت تعبان فيه أوي دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتأكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة، مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل أحمد مفاجاة".






اقرأ أيضًا..

من جانبه حرص الفنان أحمد فهمي على الرد على رسالة زوجته الداعمة له قائلاً: "حبيبتى ربنا يخليكى ليا وانت اللي دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".



مسلسل السفاح 


ومسلسل "السفاح" هو مسلسل تدور قصته حول أحداث حقيقية ويتكون من 8 حلقات، ومن إخراج هادى الباجوري، ويضم المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين على رأسهم، باسم سمرة ، وحنان سليمان وركين سعد 

وتدور أحداث المسلسل حول " سفاح الجيزة " القضية الشهيرة التي تصدرت المواقع الإخبارية في السنوات الماضية والتي انتهت بإعدام هذا السفاح .



هنا الزاهد تخطف الأنظار 


وخطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار إليها أمس بعدما شاركت جمهورها بـصور لها من مهرجان القنوات الفضائية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت علي الصورة "مهرجان القنوات الفضائية".



ads