الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعدام شنقًا لذئب بشري.. استغل غياب زوجته واغتصب ابنتها

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 06:35 م
هير نيوز

جريمة بشعة، افتقد الجاني بها مشاعر الرحمة والإنسانية، واكتفى بالسير خلف شهوته، لم ير أنه امام ملاك بريء، ولم يشعر أن جريمته هذه تفتقد لكل معاني النخوة والشهامة والرجولة، بل تحول إلى ذئب بشري، وأقدم على اغتصاب ابنة زوجته، لتأتي الأم وتكتشف الجريمة البشعة.

المحكمة تقرر إعدامه شنقًا

تم ضبطه وإحالته إلى المحاكمة، وأصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم، قرارها بالإعدام شنقا في حق الكهربائي المتهم باغتصاب ابنة زوجته في المرج.



وكان ضباط مباحث قسم شرطة المرج، قد تلقوا بلاغا من ربة منزل تفيد فيه بقيام زوجها الثانى باغتصاب نجلتها من زوجها الأول.. مضيفة أنها فوجئت بابنتها فى حالة إعياء ونزيف شديد، وبسؤالها عن سبب ما هى فيها أخبرتها أن زوجها استغل غيابها وقام باغتصابها بالقوة وعندما حاولت منعه ومقاومته، هددها بسلاح أبيض كان بحوزته، وبتكثيف التحريات، تم ضبط المتهم والتأكد من صحة الواقعة، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة.



تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعي الذى أكد تعرضها لواقعة اغتصاب، مما أدى إلى فض بكارتها، وفور الانتهاء من التحقيقات، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، والتى قضت عليه بالاعدام شنقا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads