الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة: تعرضت للتنمر بسبب جدي اليهودي وإرضاع ابنتي

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 07:24 م
الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

تحدثت الفنانة بسمة عن أسباب تعرضها للتنمر في حياتها بسبب تصاريح سابقة لها وأيضاً بسبب أصول جدها اليهودية، وذلك أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

الكلام كان محرفا


أوضحت "بسمة" أنها تعرضت لحملة تنمر بسبب تصريحات سابقة قالت فيها "أنا مش جاموسة عشان أرضع" مؤكدة أن هذا الكلام تم تحريفه، قائلةً: "التصريح كان محرفا والجملة اتقطعت من سياقها، وفي فئة تناقلت شائعات غير صحيحة عن الموضوع واللي حصل ده من أشكال التنمر عبر السوشيال ميديا". 

وتابعت: "قامت حملة شعواء على السوشيال ميديا، لأن الكلام تم تحريفه، أنا كنت أقول أحاسيسي وقتها، وقبل خوض تجربة الأمومة لم أكن أدرك معنى تحمل المسؤولية تجاه الأولاد، وعندما أنجبت قمت بإرضاع ابنتي سنتين".



تنمر من نوع آخر 


واستطردت بسمة أنها لم تكن المرة الأولي التي تعرضت فيها للتنمر فسبقها تنمر من نوع آخر بسبب أصول جدها اليهودية قائلة: "جدي كان يهودي الأصل لكنه أسلم وفضل في مصر، وأنا كبرت معنديش أي مشكلة مع الأديان، وحاسة بالامتنان لربنا لأنه جعلني أنشأ وسط أسرة كلها مستنيرة".

لست ضد عمليات التجميل

 



وتطرقت للحديث عن عمليات التجميل فأوضحت رأيها في الموضوع قائلة: "مش عجبني شكل أسناني، وفكرت في عمل التقويم، لكن خفت من الألم، ومن حدوث مشاكل أثناء الأكل، وأنا مش ضد إجراء عمليات التجميل للمرأة أو الرجل، على أن يكون الهدف منها تحسين نفسية المرأة بشكل عام".

اقرأ أيضًا..

ads