الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصحة نفسية وعودة حسام حبيب.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 09:51 م
شيرين عبدالوهاب وشقيقها
شيرين عبدالوهاب وشقيقها

من جديد عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت للاعتداء من جانب شقيقها. 


إصابتها بالرباط الصليبي:


بدأ الأمر حينما تم إعلان إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي وذلك خلال تواجدها في منزلها، ولكن اكتشف المستخدمون إن هذا الأمر غير صحيح وإنها تعرضت للاعتداء والعنف من جانب شقيقها، وإنه لا توجد أي إصابة كما أشيع.




وأكد المقربون من الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقها اعتدى عليها بالضرب، بعد قرارها بالتصالح مع طليقها حسام حبيب، والتنازل عن كافة البلاغات التي قدمتها ضد طليقها وهو ما رفضه شقيقها رفض قاطع.


نقل شيرين للمستشفى : 

ومن جانبه أعلن المستشار القانوني لشيرين عبدالوهاب ياسر قنطوش، إن شقيق الفنانة أودعها بالقوة في أحد المستشفيات العقلية والنفسية، وذلك بعدما اعتدى عليها بالضرب.




وتحرك المستشار القانوني ياسر قنطوش وتقدم ببلاغ للنيابة العامة يتهم فيه شقيق شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب، مؤكدًا على إنه حرر محضر بالواقعة.


حسام بجوار شيرين: 


في مفاجأة من العيار الثقيل، تواجد الفنان حسام حبيب، بجوار النجمة شيرين عبد الوهاب، في المستشفى التي تمكث بها في الوقت الحالي بعد اعتداء شقيقها عليها.





وعلم «هير نيوز» من بعض المحيطين للفنانة شيرين، أن حسام حيبب، يتواجد برفقة طليقته في المستشفى وبرفقته كل من المنتجة سارة الطباخ، والمحامي ياسر قنطوش. 

تم تحرير تفاصيل الاعتداء عليها في محضر رسمي تقدم به محامي الفنانة شيرين، المستشار ياسر قنطوش، لإثبات الحالة ضد شقيقها، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022.

وذُكر في المحضر الذي تم تحريره، اعتداء شقيق الفنانة شيرين، واحتجازها بالمستشفى منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها، وهو ما أدي إلي سوء حالتها الصحية، خاصة أنها أصبحت غير قادرة علي الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

وكان اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة قد تلقي اخطارا من المقدم محمد عماد، رئيس قسم شرطة النزهة، يفيد بصدور بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم شقيقها بالاعتداء عليها، تم تحرير محضر وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق فيه.

اقرأ أيضًا..


ads
ads