الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن «نيرمين الفقى ودرة».. 8 نجمات لم يخضعن لعمليات التجميل

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 04:44 م
هند صبري ودرة
هند صبري ودرة

الكثير من الفنانات يلجأن لعمليات التجميل حرصن منهن علي الظهور بشكل أجمل على الشاشات، وعلى النقيض الآخر البعض منهن لم يلجأن لعمليات تجميل قط، واعتمدن على جمالهن الطبيعي الذي زادهن تميزًا وجاذبية ..إليكِ أبرز الفنانات اللاتي لم يخضعن لعمليات التجميل. 

أيتن عامر


 
تظهر الفنانة أيتن عامر دائما ً بشكل عفوي بمكياج أو بدون مكياج، رغم أنها لم تلجأ لعمليات التجميل لتغيير ملامحها  وصرحت بذلك في أكثر من لقاء تليفزيوني، لذلك زادت جاذبيتها بسبب جمالها الطبيعي .

درة



من أجمل فنانات الوسط الفني النجمة التونسية درة التي لم تخضع لأي عملية تجميل لتغيير ملامحها، ولكنها تهتم ببشرتها ورشاقتها بدرجة كبيرة مما زادها جاذبية وتألقًا.


يسرا اللوزي



تتمتع الفنانة يسرا اللوزي بجمال طبيعي فائق جعلها تستغني عن عمليات التجميل والظهور بطبيعتها دائما، حتي بعد زيادة وزنها وتغير ملامحها وهو ما اعتاد عليه الجمهور منها .

نورهان شعيب



رغم ظهور التجاعيد الواضحة بملامح الفنانة نورهان شعيب إلا أنها ترفض عمليات التجميل مطلقاً، وصرحت في أكثر من لقاء أنها تحب جمالها الطبيعي وعبرت عن ذلك كاتبةً "أنا أحب تجاعيدي، وهذا ما أنا عليه، عمري 38 سنة وهذا لا يضايقنى إطلاقا، لن أفعل البوتكس وأحب نفسي" .

نيرمين الفقي 



تعد النجمة نيرمين الفقي أجمل الفنانات المصريات، وتتمسك دائمًا بملامحها الطبيعية رافضة الخضوع لأي عمليات تجميل تمحي من معالم وجهها أي تقدم في العمر وهو ما أحبه جمهورها منها .

هند صبري



لاتزال الفنانة هند صبري تحافظ على جمال ملامحها الطبيعية كما هي، دون أي تغييرات جذرية سواء بمظهر الشفاه أو الأنف أو حتى تجميل أسنانها التي يطالبها البعض بتعديلها، قائلة في تصريح لها: "شكل أسناني يميزني عن باقي النجمات وهو ما أحب الحفاظ عليه" ، رغم تصريحاتها التي أكدت فيها أنها لا تمانع عمليات التجميل .

دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي



طلب الكثيرون من الفنانة إيمي سمير غانم إجراء عملية تجميل لأنفها إلا أنها لم تبالي لكل هذه المطالب وفضلت البقاء على طبيعتها والحفاظ على جمال ملامحها، وهو ما فعلته شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم .

اقرأ أيضًا..

ads