الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالب يطعن زميله أمام المدرسة ببورسعيد.. ووالدة المجني عليه: نجلي بين الحياة والموت

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 07:04 م
هير نيوز

وقع حادث مأساوي لطالبين على باب المدرسة، حيث قام أحدهما بطعن الآخر بسكين مطبخ وأحدث به إصابة بالغة، لا يزال يُعاني من آثارها داخل قسم العناية الفائقة بمستشفى الزهور، بمحافظة بورسعيد.



ابنك مات


قال والد الطالب عاطف محمد، إنه استيقظ في السادسة من صباح اليوم وأعطى لنجله عاطف 10 جنيهات، وتركه يذهب إلى المدرسة، ثم استيقظ على صراخ زوجته وهي تقول: "قوم يا محمد ابنك عاطف مات".

وأضاف: "هرعت من مكاني مثل المجنون، ونزلت أجري على المستشفى لقيت ابني عايش بس غرقان في دمه، وفي طعنة في جانبه وصلت للكلى وكادت أن تصل إلى القلب وتودي بحياته".

وأوضح الأب: "سألته يا إبني أنت تعرف اللي ضربك قالي لا يا بابا بس الناس بتقول اسمه وليد، وأنا مفيش بيني وبينه أي خلاف وضربني بالسكين والناس شالوه قبل ما يقتلني انا وزمايلي".

وكشف الأب أنه علم بضبط الأجهزة الأمنية، لوليد.م، المتهم بالتعدي على نجله بالسكين، مشيرًا إلى أن نجله الطالب عاطف عبد الرسول لا يزال داخل المستشفى بين يدي الله وحالته العامة سيئة.




أوفر من علاجي


وقالت والدة الطالب المجني عليه، إنها تكافح من أجل تربية نجلها وتعليمه ليصبح مثل باقي زملائه، موضحة أنها توفر من تكاليف علاجها من أجل توفير حياة كريمة له.

وأردفت: "بوفر من فلوس علاجي والأكل عشان أعلمه وأصرف عليه ويكون متعلم زي باقي الشباب، كان نفسي أشوفه متعلم ومعاه شهادة"، وشددت والدة عاطف، على اهتمامها بتوفير كل الاحتياجات لأبنائها وتعليمهم بالرغم من تعثر حالتهم المادية، قائلة: "إحنا على قد حالنا ومش لاقيين نصرف بس بنقطع اللقمة عشان نوفر ونعلم عيالنا مش عشان يطعنوا ويضربوا بالسكينة".

ونوهت الأم أن نجلها قد قال لها: "يا ماما أنا كنت واقف أمام مدرستي جايب بيبسي وفطار وفوجئت بواحد قام بطعني بالسكين وأنقذني الأهالي من بين إيديه قبل ما يقتلني واعتدى على زملائي اللي حاولوا الدفاع عني"، وأكدت أن نجلها لا يزال بين الحياة والموت حالته خطيرة، وأنه لم يقترف ذنبًا وكان مسالمًا وتعرض لمحاولة قتل على يد مجرم.

اقرأ أيضًا..


ads
ads