الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتلة الطفلة ملك: ذكاؤها أرعبني وهددتني بالفضيحة

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 11:08 ص
هير نيوز

أدلت المتهمة "أميرة.ع" صاحبة الـ17 عاما، المتهمة بقتل الطفلة ملك، البالغة من العمر 9 أعوام، باعترافات مثيرة قائلة أثناء التحقيقات معها: "قتلتها، وخططت لجريمتي، انتقمت لكرامتي من أمها ومنها، جعلوني لا أرى طعم النوم، كنت أحلم بهم وهم يضعون الكلابشات في يدي، أيام وساعات كنت حائرة وعندما أراهم أتمنى لو أن الأرض تنشق وتبتلعني، ولكنهما جيراني وأين أذهب منهم فهم في وجهي معظم ساعات اليوم".




تهديدات بالفضيحة


وأضافت: "كانت تهددني هي وأمها بأنهما ستبلغان عن جريمة سرقتي 400 جنيه من أحد الأشخاص، وأكثر من مرة تبلغني الطفلة القتيلة أنها سوف تفضحني، فهي رفم صغر سنها إلا أنها كانت ذكية وتفهم أمور أكبر من سنها، وهنا الشيطان تملكني وجعلني أتيقن أن الحل الوحيد هو التخلص من تلك الطفلة الشاهدة الوحيدة على جريمتي، وبالفعل استدرجتها لحوش مهجور بالقرب من بيتي وضربتها على رأسها بقطعة خشبية ثم وضعتها في جوال وفي التوقيت المناسب حملتها وألقيت بها في الترعة".


واختتمت: "من المؤكد أنني ارتكبت جريمة بشعة لكن إلى الآن لا أعرف كيف طاوعني قلبي وأصبح عقلي أسير تلك الأفكار الشيطانية".



بلاغ بقتل طفلة


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد نجحوا في كشف غموض مقتل الطفلة ملك، بعد وضع جثتها داخل جوال وإلقائها في ترعة بقرية كرم عمران، التابعة لدائرة المركز.



اقرأ أيضًا..



وأثبتت التحريات أن المتهمة بارتكاب الواقعة تدعى أميرة.ع.ع، 17 سنة، جارة المجني عليها، وتخلصت منها داخل حوش مهجور، ووضعت جثتها داخل جوال وألقتها في الترعة.


وأدلت المتهمة باعترافات، أن المجني عليها ووالدتها كانت تقوم بمعايرتها، بعد سرقتها مبلغ مالي 400 جنيه من أحد أقاربها، وهددتها بفضح أمرها، لذلك استدرجتها إلى حوش مهجور وضربتها بقطعة خشبية على رأسها أفقدتها الوعي، ووضعتها في جوال، وألقتها داخل الترعة؛ مما أدى إلى وفاة المجني عليها غرقًا.


سقوط القاتلة





يذكر أن اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، كان تلقى إخطارًا من النجدة، بالعثور على جثة الطفلة المتغيبة منذ يوم السبت الماضي وتُدعى ملك محمد النجار حسان، 9 أعوام، بها أثار ضرب داخل جوال وملقاة في ترعة بقرية كرم عمران، وتم إلقاء القبض على المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.


ads