الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| ياسمين صبري بالفوشيا.. وريم البارودي بإطلالة جريئة.. ومي عمر تتألق من باريس

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:39 م
هير نيوز

تتألق كثير من الفنانات والنجمات بالظهور بإطلالات جذابة وأنيقة وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ما يجعلها محط إعجاب الأنظار وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

إليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الثلاثاء..

ياسمين رئيس تستعرض رشاقتها




نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة رشاقتها وجمالها ظهرت فيها بإطلالة أنيقة مرتدية بنطال كاجوال باللون الأسود وتوب أنيق وهو ما حاز على إعجاب متابعيها.

ياسمين صبري في أسبوع الموضة






كذلك تألقت النجمة ياسمين صبري بأحدث صور لها من أسبوع الموضة في باريس عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وظهرت بفستان باللون الفوشيا في وسط شوارع فرنسا مما حاز على إعجاب جمهورها بشكل كبير.


ريم البارودي بإطلالة جريئة

 





شاركت الفنانة ريم البارودي، جمهورها بإطلالة جريئة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكانت الإطلالة عبارة عن فستان مشجر باللون وًهو ما كشف عن التاتو الخاص بها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمس 

مي عمر بفستان قصير








ظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة جديدة عصرية أنيقة من باريس، ارتدت فيها فستانا قصيرا للغاية يصل أعلى الركبة، ونسقت معه معطف قصير باللون البيج مما زاد من أناقتها.

لقاء الخميسي بإطلالة جذابة




تألقت الفنانة لقاء الخميسي في أحدث صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وخطفت لقاء الخميسي قلوب جمهورها بفستان أنيق باللون الموف واعتمدت مكياج جذاب مما حاز على إعجاب جماهيرها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads