الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا ترقص الباليه في الأوبرا الملكية وتُعلق: حلم أصبح حقيقة (صور)

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 05:44 م
هير نيوز

لعبت جورجينا رودريجيز صديقة نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، دور راقصة الباليه في دار الأوبرا الملكية، خلال رحلتها إلى لندن.

غياب رونالدو عن جورجينا


وكان مهاجم الشياطين الحمر في خدمة الدولية مع البرتغال، واستغلت جورجينا الفرصة لزيارة لندن بعد 24 ساعة فقط من مشاهدة رونالدو ورفاقه يخسرون بهدف دون رد، أمام إسبانيا.

Georgina took a picture outside the Royal Opera House

ومرت جورجينا بتجربة لا تصدق بالذهاب إلى دار الأوبرا الملكية، قبل أن تصعد على خشبة المسرح لممارسة رقص الباليه أمام ساحة فارغة، ونشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي وأضافـــت تعليقًا قصيرًا: "حلم أصبح حقيقة".



It is a highly prestigious building where the very best ballet dancers perform

وردًا على الصور كتب أحد متابعيها: "جميل أن أراك هنا في لندن!"، وبينما أضاف آخر ببســـــاطة: "واو أميزينج جيو"، ولدى جورجينا وكريستيانو رونالدو طفلان معًا، هما ألانا مارتينا، البالغة 4 أعوام وبيلا إزميرالدا، خمسة أشهر.

أم لأطفال رونالدو


وتعمل جورجينا أيضًا كأم لأطفال رونالدو الثلاثة الآخرين -كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 12 عامًا، والتوأم إيفا وماتيو البالغان من العمر خمس سنوات، وأنجبت توأما في وقت سابق من هذا العام، لكن فرحة الترحيب ببيلا جاءت بحزن عميق بعد وفاة ابنهما الرضيع.

Georgina was snapped performing on the iconic stage

It is known as one of the most beautiful venues in the UK

وقال الزوجان في بيان: "ببالغ حزننا أن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد ولادة طفلتنا فقط هي التي تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة، وطفل رضيع، أنت ملاكنا سنحبك دائمًا".

اقرأ أيضًا..

جورجينا ترقص الباليه في الأوبرا الملكية وتُعلق: حلم أصبح حقيقة (صور)

جورجينا ترقص الباليه في الأوبرا الملكية وتُعلق: حلم أصبح حقيقة (صور)
ads
ads