الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| الشرطة تنقذ محمد رمضان.. حذاء ياسمين صبري و«حلق» رضوى الشربيني

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 11:08 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..

- الشرطة تنقذ محمد رمضان : 
تصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهوره في منطقة شبرا.

وشهدت شوارع منطقة شبرا، احتشادًا كبيرًا من جانب الجماهير، بسبب تواجد الفنان محمد رمضان لتصوير أحد مشاهد فيلم "ع الزيرو".

وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره على "إنستجرام"، بفيديو له وهو محاط برجال الأمن، لمساعدته للخروج من منطقة شبرا، عقب انتهائه من تصوير عدد من المشاهد من فيلمه الجديد "ع الزيرو" والجمهور يحيط به من كل مكان.

- قلق رضوى الشربيني : 
شاركت الإعلامية رضوى الشربيني، جمهورها بـصور جديدة لها ونشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

 
وعلقت رضوى الشربينى “ والحلق اللى عامل قلق”.

- حذاء ياسمين صبري يثير الجدل:
حرصت  الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، بصور جديدة لها خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

ظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان تحت الركبة، وتميز الفستان بتفصيلة بسيطة ومميزة، كما تزين الفستان بمجموعة من الورود الملونة التي تكشف عن جمالها وأناقتها.

حمل فستان ياسمين صبري توقيع ماركة dolce and gabbana، وبلغ سعره حوالي 40 ألف جنيه، ولكن أثارت ياسمين صبري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما حمل حذائها توقيع ‏CHRISTIAN LOUBOUTIN، وبلغ سعره 4893 دولارا.

- تجربة جديدة لسمية الخشاب:
تستعد الفنانة سمية الخشاب لخوض تجربة مسرحية جديدة، وذلك من خلال عمل مسرحي تحضر له خلال الفترة الحالية لم تكشف عن تفاصيله بشكل كامل.

وقالت سمية الخشاب إنها بصدد التحضير لمسرحية جديدة لن تقوم بالكشف عن تفاصيلها في الوقت الحالي حيث أنها مازالت في مرحلة التحضير، مؤكدة على نها تحب المسرح بشكل خاص ولها في قلبها مكانة مختلفة، خاصة وأنها قدمت المسرح في بدايتها الفنية من خلال مسرحية “باللو” التي حققت نجاح كبير.

ads