السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الخارقة تكشف لـ «هير نيوز» أسرار قوتها وأكلها الزجاج.. فيديو

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:01 م
هير نيوز

كشفت دينا الشريف، الملقبة بـ"دينا الخارقة"، أنها كانت وهي صغيرة مثلها مثل أي فتاة تأكل "اللحوم والفراخ"، لكن منذ سنتين أصبحت تأكل الزجاج والسم، وتشد سيارات.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إنها اكتشفت ذلك منذ وقت قليل ووجدت نفسها تقوم بكل تلك الأشياء بسرعة رهيبة.





المرأة الخارقة


وأضافت المرأة الخارقة، أنها كانت تشاهد فيديوهات كثيرة لرجال يقومون بأكل الزجاج، وفجأة وجدت نفسها تأكل الزجاج ولا يحدث لها شيء ووضعت المنشار في يديها، واتصلت بصديق لها وقالت له ما يحدث لها، فأخبرها أن القوة من عند ربنا في جسمك.


وتابعت: أصعب موقف تعرضت له هو شد السيارة، عندما قمت بشد سيارة ملاكي وقررت بعدها أن أشد سيارة ربع نقل وكنت أشعر أنني لن أنجح في تلك المهمة، ولكن فوجئت بشدها.



اقرأ أيضًا..


وبينت الفتاة الخارقة، أن هذا لا يمكن القيام بتقليده أو تجربته سواء من كبار أو صغار.


لا تقلدوني


ووجهت رسالة خاصة لـ"الأطفال" قائلة: "أنا اكتشفت ذلك بالصدفة، ولا يقوم أحد بتقليدي لأنه خطر ويمكن أن يؤدي إلى الوفاة".

كما وجهت الشكر لكل من الكابتن طارق رياض والكابتن أشرف كابونجا؛ لأنها تم تكريمها في قاعة المؤتمرات في المهرجان الدولي للأبطال الخارقين.

جدير بالذكر، أن دينا الشريف الملقبة بـ"دينا الخارقة" ظهرت في العديد من الفيديوهات واللقاءات الإعلامية وهي تقوم بالسير على الزجاج حافية القدمين، ولا تكتفي بهذا فقط بل تقوم بأكل الزجاج، وأكل اللحوم النيئة أيضًا دون أن يحدث لها أي شيء من جراء ذلك.

وحصلت دينا الخارقة بعد انتشار أخبار وفيديوهات ما تقوم به على العديد من الألقاب من الإعلام والشارع المصري ومنها أقوى ست في مصر والمرأة الحديدية.

ads