الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تعود لمتابعة أبو هشيمة على «إنستجرام».. والأخير يرد!

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 05:41 م
ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

خطوة جديدة اتخذتها الفنانة المصرية ياسمين صبري، تجاه زوحها السابق أحمد أبو هشيمة، وهي أنها عادت تتابع طليقها رجل الأعمال، والذي أعاد متابعتها مرة أخرى بدوره، وذلك عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام". 

مما جعل المتابعين يتوقعون عودة الثنائي الشهير ويعلقون: "أنتوا رجعتوا تاني أمتى، يالله ربنا يكتبلكم الخير في كل اللي جي"، وعلق متابع آخر، قائلا: "ياسمين صبري بتحب أحمد أبوهشيمة وأنا قلت الناس دي مش هتسيب بعض ابدا".

ياسمين صبري ضيفة إسعاد يونس الليلة


وتستعد الفنانة ياسمين صبري، للظهور مع الإعلامية إسعاد يونس اليوم الإثنين، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة Dmc الفضائية.

ويترقب الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، رد الفنانة ياسمين صبري على أنباء عودتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي كانت حديث المستخدمين خلال الساعات الماضية.

ومن المفترض أن تتحدث ياسمين صبري في حلقتها الليلة ببرنامج "صاحبة السعادة" عن الأعمال القادمة التي تحضر لها في الفترة الحالية، بالإضافة إلى تعليقها على الشائعات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.



وظهرت ياسمين صبري في الإعلان التشويقي للحلقة وهي تحل فوازير وتطهي سلمون.

آخر أعمال ياسمين صبري




يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تدعى ملك تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة بسبب صدمتها بخيانة خطيبها لها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads