الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبكة لتبادل الزوجات يديرها مُدرس وزوجته.. و"هير نيوز" تفتح ملف أبرز الجرائم

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 06:07 م
جرائم تبادل الزوجات
جرائم تبادل الزوجات

جرائم تبادل الزوجات لها سوابق عديدة، أخرها كان في الدقهلية؛ حيث نجح رجال الأمن بمحافظة الدقهلية، في إلقاء القبض على شبكة لتبادل الزوجات يديرها مُدرس وزوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك بمقابل مادي 2000 جنيه، بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة، ولكن قبل الخوض في تفاصيل نكشف بعض الجرائم المشابهة لتبادل زوجات كانت الأشهر.. 



الجريمة الأولى






جدد قاضي المعارضات، محكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس موظف 15 يومًا على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل زوجته بكفالة 1000 جنيه على ذمة القضية، بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات؛ حيث إن محامي المتهمين دفع ببطلان التحريات؛ لعدم وجود راغب متعة في القضية، وأن زوجة المتهم لا تعلم بنشر صورها، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


البداية عندما وردت معلومات إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد قيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعرض فيها صور لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويعرض على راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم وبعرض التحريات على النيابة أمر المستشار إسلام الأحمداوي بضبط وإحضار المتهمين، وبفحص صفحة المتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تبين أن المتهم أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبي المتعة الذين يرغبون في إقامة حفلات جنسية بتبادل الزوجات؛ حيث تبين وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون في تبادل زوجاتهم في شقته بمنطقة عين شمس، وتم التوصل إلى هوية المتهم وانتقلت قوة أمنية لمكان المتهم، وألقت القبض عليه وزوجته وضبطت هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر في منزله وتم عرضهما على النيابة العامة.




واقعة ثانية


الجريمة الثانية، كانت في حي شبرا، وكشفت التحريات عن أن المتهم محمود موظف أنشأ صفحة على “فيس بوك” لتبادل الزوجات لاستقطاب راغبي المتعة، مشيرًا إلى أن المتهم الأول تعرف على المتهم الثاني وبدأت بينهما محادثات على مواقع التواصل الاجتماعي، اتفقا من خلالها على إقامة حفلات جنسية بتبادل الزوجات داخل شقة المتهم الأول بشبرا.


وأقام المتهمان حفلات جنسية أكثر من مرة بتلك الشقة تبادل خلالها كل متهم ممارسة الجنس مع زوجة الآخر.


وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين يعتزمون إقامة حفلة جنس جماعي داخل شقة المتهم الأول بشبرا وبعد استئذان النيابة العامة توجهت قوة أمنية وبمداهمة الشقة تم ضبط المتهمين مجردين من ملابسهم، كل متهم يمارس الجنس مع زوجة الآخر على سرير واحد فتم القبض عليهم وعرضهم على النيابة العامة.



الثالثة لمهندس بترول


وكان الأهالي بإحدى عمارات شارع متحف المنيل على تحرك عناصر الإدارة العامة لمباحث الآداب لاقتحام شقة مهندس بترول، مقيم بالعقار، وضبط بصحبته دكتور جامعي، وزوجتيهما أثناء ممارسة الجنس الجماعي.




وبمواجهة المتهم الذي قال فيها أمام رجال مباحث الآداب إنه بدأ رحلة تبادل الزوجات بعد زواجه بسنتين، عندما أعجب بزوجة صديق له في العمل، ووجد زميله معجب بزوجته، واتفقا فيما بينهما على تبادل الزوجات وكانت أول مرة يقوم فيها بفعل ذلك، مضيفًا أنه لا مانع لديه من تبادل زوجته مع أي شخص يرغب في ذلك، وأنه شيء عادي بالنسبة له، وأن أى شخص يرفض ذلك فهو متخلف ورجعي؛ لأنها حرية شخصية، بحسب قوله.


واستكمل المتهم: "أكملت طريقي في تبادل الزوجات وكررت الموضوع أكثر من 10 مرات كل مرة في شقة أحد الأشخاص، وأنشأت صفحة على (فيس بوك) أدعو فيها للحرية في تبادل الزوجات، ومن كان يرغب في ذلك، كان يتصل بي عبر الهاتف المحمول، ويرسل لي صورته وصورة زوجته، وأصبح هناك إقبال شديد على الصفحة، وكانت هناك اتصالات أتلقاها من ذوي مناصب عليا وبينهم مهندسون وأساتذة جامعيون".


ونوه: في آخر مرة كنت فيها أنا وزوجة دكتور جامعى وزوجتي في شقتي بمصر القديمة، وكنا نمارس الجنس الجماعي ونتبادل الزوجات أمام بعضنا، ووجدت مباحث الآداب يقتحمون الشقة ويلقون القبض علينا.


البداية عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب بإدارة «ع.ح» مهندس بترول، وزوجته «أ. ع» موظفة، و«م.م» حاصل على دكتوراه في الاقتصاد والفلسفة البيئية، وزوجته «جيهان. ح»، سكرتيرة، صفحة على الإنترنت لتبادل الزوجات داخل شقة بشارع متحف المنيل.

بالتحري تبين أن هناك عدة أشخاص يترددون على الشقة المشبوهة لممارسة الجنس وتبادل الزوجات، وبتكشيل فريق بحث تم ضبط أعضاء الشبكة في حالة تلبس، وبمناقشة المتهمين، اعترفوا بإدارة صفحة على فيسبوك لتبادل الزوجات، من أجل المتعة، وكانوا يصورون المقاطع المخلة واللقاءات الجنسية.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


يقدم زوجته لممارسة الجنس الجماعي





وفي الدقهلية؛ حيث الجريمة التي نحت بصددها، كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود البلاغ رقم 3 أحوال، لمأمور مركز المنصورة، والمحرر بواسطة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بمنطقة شرق الدلتا، ضد مدرس وزوجته لقيامهما بادارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمقابل مادي.

ورصد ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، بمنطقة شرق الدلتا، وجود صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحتوي على العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي يبدي خلالها المُعلنون عن استعدادهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات، مقابل مبلغ مالي وتبين أن القائمين عن الصفحة مدرس يعمل بـ "مدرسة المنصورة التجريبية للغات"، ويدعى "قدري. إ. ع. ال" 55 سنة، ومقيم بقرية ميت محمود، دائرة مركز المنصورة، وزوجته وتدعى "منى. م.أ.م" 48 سنة، ربه منزل، ومقيمة بذات العنوان.



صفحة بمواقع التواصل الاجتماعي


بالتحري تبين قيامهم بإنشاء تلك الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات، وكذلك استقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي عن طريق تسهيل واستغلال زوجته في الأعمال المنافية للآداب، وبتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبطهم حال تواجدهم أمام محل إقامتهم بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة.
 
بمناقشة المتهم الأول اعترف بقيامه بممارسه الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعه الجنسية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبلغ مالي 2000 جنيه، وأنه أنشأ الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الزوجة أيدت أقوال واعترافات زوجها.
 
كما عثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول خاصين بهما، أحدهما يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما الآثم.


ads
ads