الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسائل واتساب وعملية بحث "مرعبة".. تفاصيل جديدة في اعتداء ديالو على خيرة حمراوي

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 05:02 م
هير نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن أميناتا ديالو، نجمة باريس سان جيرمان السابقة، بحثت في موقع جوجل عن كيفية كسر الرضفة و"كوكتيل مخدرات خطير" في الفترة التي سبقت الهجوم على زملائها في الفريق العام الماضي.


الاعتداء الجسيم على نجمة باريس


ووجهت إلى ديالو تهمة الاعتداء الجسيم مساء الجمعة بعد أن تم احتجازها لدى الشرطة لصلتها بهجوم على زميلتها في الفريق خيرة حمراوي من قبل شخصين غريبين ملثمين العام الماضي، وذلك بعد تناول وجبة طعام للفريق في 4 نوفمبر.


Former PSG Women's player Aminata Diallo was charged with aggravated assault on Friday after being taken into police custody in connection with an attack on a team-mate


وكانت خيرة حمراوي مسافرة إلى منزلها كراكبة في سيارة تقودها ديالو، قبل أن يتم جرها من السيارة وضربها على ساقيها بقضيب حديدي، وتعرضت ساقاها للضرب المبرح وتبع ذلك تحقيق للشرطة.


Diallo (left) has maintained her innocence that she is in no way connected to the attack in November last year on her then-PSG team-mate Kheira Hamraoui (right)



وفقًا لـ"لو باريزيان الفرنسية"، أن لواء منع الجريمة بالشرطة القضائية في فرساي، كشف وجود "كراهية حقيقية" داخل ديالو تجاه زميلتها في الفريق، مع وجود رسالة واحدة تقول "أنها تتمنى لها كل الألم".



اقرأ أيضًا..




Photo shows the heavy bruising and cuts sustained on her leg during the attack  Hamraoui was attacked by masked men after being dragged from Diallo's car



ونقلت لو باريزيان عن التقرير قولها: "لقد اعتبرتها عقبة في طريق مسيرتها الرياضية"، ويقال: إن التقرير يشير إلى أنه كان "انحرافًا نفسيًا بطيئًا أصبح، إذا جاز التعبير، مرضيًا"، والشرطة قامت بالتنصت على هاتف ديالو.



البحث في جوجل


ويقال: إن التقرير القضائي يزعم أنها بحثت عن "كوكتيل مخدرات خطير" وكذلك "كيفية كسر الرضفة"، وديالو التي وُضعت مؤقتًا في السجن بينما تنتظر مزيدًا من المحادثات مع قاضي التحقيق، حافظت باستمرار على براءتها منذ بدء التحقيق.


A bombshell new report has revealed Diallo's phone activity prior to the attack on Hamraoui


وسبق أن تم الإفراج عنها دون توجيه اتهامات لها بعد اعتقالها الأول العام الماضي، لكن المزاعم الأخيرة والتي تضمنت أيضًا رسائل واتساب من هاتفها، وصلت كتطور صادم للقصة في باريس، وكتبت: "إذا كنت سيئًة، غيورًة، وأقوم بحساب مثلها كنت سأخبر أحد أقاربي أن يدمرها".


حديث حمراوي عن الحادث


وفي حديثها العام الماضي، انفتحت حمراوي على الهجوم الشرس على صحيفة ليكيب الفرنسية اليومية، موضحة مخاوفها وهي مستلقية على الرصيف "تصرخ من الألم": "أخرجني شخصان غريبان من السيارة وضرباني على ساقي بقضبان حديدية".



Diallo (far left) is said to have googled 'how to break a kneecap' as police bugged her phone



وتم بالفعل القبض على أربعة رجال فيما يتعلق بالهجوم على حمراوي، مع رجل يُدعى "الصغير" ورد أنه اعترف للشرطة أنه تم التعاقد معهم لمهاجمة نجمة باريس سان جيرمان مقابل 500 يورو، والآن ديالو بلا ناد منذ انتهاء عقدها مع باريس سان جيرمان.


رسائل واتساب وعملية بحث "مرعبة".. تفاصيل جديدة في اعتداء ديالو على خيرة حمراوي

رسائل واتساب وعملية بحث "مرعبة".. تفاصيل جديدة في اعتداء ديالو على خيرة حمراوي
ads