السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحسناء ديليتا ليوتا.. جريئة ودائمة التعهد بالتعري في المباريات الكبرى

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 04:04 م
ديليتا ليوتا
ديليتا ليوتا

تعد الصحفية الإيطالية ديليتا ليوتا، واحدة من المثيرات للجدل بصفة دائمة، بسبب تصريحاتها الجريئة، والتي دائمًا ما تختار أوقاتها قبيل المباريات الكبيرة والمهمة.




 


منصات التواصل الاجتماع كانت قد ضجت بتصريح جريء لها قبل مباراة فريق بايرن ميونيخ وضيفه برشلونة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.






الحسناء ديليتا ليوتا كانت قد نشرت "تدوينة" عبر حسابها، ووعدت بالحضور عارية مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونيخ على ملعب "كامب نو"، في حال فوز الفريق الكتالوني على العملاق البافاري، على ملعب "أليانز أرينا" بأكثر من ثلاثة أهداف.. ولكنها خذفت منشورها بعد وقت وجيز.





مقدمة برامج


ديليتا صحفية إيطالية ومقدمة برامج تلفزيونية من كاتانيا، صقلية، والمعروفة باسم مذيع سلسلة DAZN Broadcasting First Division.. اسمها الكامل جوليا ديليتا لوتا.



 

من خلال البث من مباريات الدرجة الثانية، مثلت لوتا قناة Sky Sport (إيطاليا) مع شخصيات إعلامية مثل Gianluca Di Marzio وLuca Marcheghi .




ولدت في 16 أغسطس 1991 وهي معروفة كمذيعة لسلسلة الدرجة الأولى من بث DAZN.. وعملت كمقدمة إذاعية لـ (105 Take Away) وسبق لها تقديم برنامج مع دانييل باتاجليا إي ألان كاليجوري منذ أكتوبر 2017.



اهتمام إعلامي


اكتسبت ديليتا اهتمامًا إعلاميًا بعد أن دعت جماهير نابولي لضربها، ووقعت الحادثة أثناء مشاهدتها مباراة نابولي ضد بريشيا.



اقرأ أيضًا..

جيو كيروش.. إيفرتون يحسم عاشر صفقاته النسائية هذا الموسم





فريق برشلونة تعرض لهزيمتين مذلتين أمام بايرن ميونيخ ذهابا وإيابا وبنتيجة واحدة (0-3) في الموسم الماضي لدوري الأبطال، وخرج مبكرًا من دور المجموعات.




برشلونة


يشار إلى أن برشلونة اكتفي بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ليودع دوري أبطال أوروبا لأول مرة من دور المجموعات منذ 20 عاما الموسم (2000-2001)، والتحق بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، الذي ودعه أيضا بطريقة غريبة، إثر هزيمته في عقر داره أمام فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني (2-3) على ملعب "كامب نو"، في الدور ربع النهائي للمسابقة، بعد تعادلهما ذهابا (1-1) في ألمانيا.



وتعرض برشلونة لهزيمة مذلة أخرى أمام العملاق البافاري (2-8)، يوم الجمعة 14 أغسطس 2020، على ملعب "النور - Estadio da Luz" في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم (2019-2020)..



ads