الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى رمزي ترد على «فتوى الشعراوي».. وتؤكد: السندريلا غيرت حياتي.. فيديو وصور

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:34 ص
هدى رمزي
هدى رمزي

كشفت الفنانة هدى رمزي عن رغبتها في العودة العودة إلى المجال الفني بعد طول غياب لأكثر من 20 سنة، مشيرة إلى أن صديقتها الفنانة سهير رمزي هي التي حمستها وأشعلت داخلها الرغبة في العودة للأضواء.

جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة "Mbc مصر" مساء السبت، في أول ظهور لها منذ سنوات.


هدى رمزي قالت: "أتواصل دائمًا مع الفنانة سهير رمزي ونورا وبوسي، وبقولهم اعتبروا إن عيبي الوحيد هو عدم حبي للتليفون، لأني بحس أنه بيقتحم الخصوصية".

احتفاظها برشاقتها

وعن سر احتفاظها برشاقتها حتى الآن بعد تقدمها في العمر، قالت: "أنا طول عمري بنام بدري وبصحى بدري، باكل أكل مغذي جدا، وبحب السلطات".


وأضافت، "ظللت في بيتي عامين خوفا من المرض ومن كورونا، كورونا ضيعتني، كنت باكل وبتفرج على التلفزيون، وفوجئت من شكلي في المرايا".

وقالت: "بحن للتمثيل ولأيام جيلي، وبتخض على سهير رمزي، لأنها حبيبتي أوي، كانت بتعمل مسلسل مع هاني رمزي الأيام اللي فاتت، وكنت ببقى مخضوضة عليها، خصوصا لما بترجع الساعة 8 الصبح وتتصل بيا تقولي لسة راجعة، وهاني رمزي من الناس اللي تحبي تشتغلي معاهم".


وعن بداياتها قالت: "أعجبت بمجال التمثيل عندما كنت بحضر مع والدي كواليس فيلم غروب وشروق للفنانة الراحلة سعاد حسني، والدي كان المنتج، وكان سني وقتها 12 سنة، وحفظت مشهد للسندريلا في البيت، وقلت له عايزة أمثل فقالي بدرى شوية".


فتوى الشعراوي

 وعن ما يتردد بأنها ابعتدت عن التمثيل وتحجبت بعد فتوى من الشيخ الشعراوي، قالت هدى رمزي: "مش مقتنعة إن حد يقدر يقنعني، لا الشيخ قاللي ولا الشيخ عملي، الحاجات دي بتبقى علاقة بين العبد وربه، مبيتدخلش فيها شيوخ، وبعدين أنا متحجبتش، لكن أنا احتشمت، الحجاب له مقاييس تانية، وعمري ما قابلت الشيخ الشعراوي وماليش علاقة بأي شيوخ، أنا كنت محتشمة فقط بحط حاجة على الراس من باب الاحتشام، وبعدين شيلتها بعد حوالي 25 سنة».


يشار إلى أن آخر أعمال هدى رمزي مسلسل "الصديقان" عام 1993، وشاركت في عدة أعمال سينمائية أبرزها: "حنفي الأبهى، اغتصاب، بئر الخيانة، جري الوحوش، مع سبق الإصرار، امرأتان" وغيرها، وهي ابنة المخرج حسن رمزي وشقيقها المنتج السينمائي محمد رمزي.

ads
ads