الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لقاتل حماته وابنته في بولاق

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 08:11 م
هير نيوز

تفاصيل مثيرة في واقعة قاتل حماته وابنته في بولاق الدكرور كشفت عنها التحقيقات، فبعد أن رفضت والدة طليقته عودته لابنتها مرة أخرى، عقد النية على قتلها انتقاما منها بسبب تدخلها في حياتهما الزوجية.

وأدلى قاتل حماته وابنته باعترافاته مثيرة أمام جهات التحقيق، وكشف عن أنه كان يتعاطى مواد مخدرة منذ الصغر وتدهورت حالته النفسية بعد وفاة شقيقه وحبس والدته، وكان ذلك من بين الأمور التي جعلته يطلق زوجته.



علاقة غير شرعية

وأشار القاتل إلى أنه تزوج طليقته، نتيجة لوقوعه في علاقة غير شرعية معها، ولذلك قرر أنه يتزوجها لعدم افتضاح أمرها ولكن بعد مرور سنة وقعت خلافات بينهما وطلبت منه الطلاق نظرا لتعاطيه المخدرات.

وأوضح المتهم، أنه حاول أن يدخل أطراف وسط للصلح بينه وبين زوجته ولكن كانت أم طليقته ترفض محاولاته المستمرة، مضيفا: "أعاني من مشاكل كثيرة بسبب حماتي اللي كانت دايما بتطلب مني أطلق بنتها، حتى وصل الأمر إلى الطلاق الرسمي وانفصلنا في هدوء".

وأوضح: "في يوم ذهبت إلى منزل طليقتي وجدت صديقي هناك يجلس معها وكان بحوزته شنطة هدايا وبعدها علمت بأنه على علاقة بها، وبعدها استنتجت بأنها كانت تطلب الطلاق للزواج من صديقي، وخلالها خططت للانتقام منهم وفكرت في الانتقام من المتسبب في إني أطلق مراتي فقررت أقتل حماتي لأنها السبب في إن طليقتي تتواصل مع صديقي".



القروض وخطة القتل


واستكمل قاتل حماته وابنته، أنه كان يخطط لقتل حماته وتفاجأ باتصال هاتفي منها، تطالبه بسداد القروض والأقساط، وخلال الاتصال طلب منها أن تحضر لتأخذ الأموال، وكان قد عقد النية وخطط لقتلها وإلقائها في منطقة مقطوعة ببولاق الدكرور.

وأنهى: "فور مجيء أم طليقتي كان برفقتها ابنتي، وطلبت منها أن تركب الدراجة النارية، وذهبت بها إلى منطقة مقطوعة وخلالها وقفت بحجة البنزين خلص، وأخرجت السكينة وقمت بطعنها في بطنها وكانت ماسكه بنتي، وقمت بدفعها في المياه خوفا من افتضاح أمري وماتت هي وبنتي".

اقرأ أيضًا..

ads