الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| مطالب بتأديب "الفيشاوي".. وأول رد من ميرفت أمين على صورتها المتداولة

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.


ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..



يحيى الفخراني يتحدث عن مسلسل "محمد علي" 


تحدث الفنان يحيى الفخراني، عن  تقديمه عملا دراميا يتناول خلاله قصة حياة وفترة حكم محمد علي لـ مصر، مشيرًا إلى أن الشركة المتحدة عرضت عليه بالفعل تقديم العمل.





وقال يحيى الفخراني، على هامش تكريمه، في ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية المقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية: الشركة المتحدة كلمتني أعمل مسلسل عن محمد علي، والعمل توقف بسبب بعض الأمور السياسية، حيث إنه يتحدث عن الوهابية السلفية.



مطالب بتأديب أحمد الفيشاوي 


تقدمت المنتجة ناهد فريد شوقي بطلب إلى نقابة المهن التمثيلية لإحالة الفنان أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديب وعدم إصدار فوتشر لفيلم رهبة وأي فیلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به، بسبب الخلاف بينهما الذي يعود لعام 2016 بسبب عدم التزامه، بتنفيذ تعاقده معها على بطولة فيلم اللعبة الأمريكاني، بعد تصوير 40% من مشاهده.




تلقى الفنان أحمد الفيشاوي صدمة قوية، بعدما صدر ضده حكم بالحجز على أجره لدى الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" الجاري تصويره بالوقت الحالي، وذلك لصالح المنتجة ناهد فريد شوقي.



إيساف يعلن خطبته: 

أعلن المطرب إيساف أنه أتم خطبته من إحدى الفتاة التي كان في علاقة حب معها، دون ذكر اسمها، ويأتي ذلك بعد تصريحاته عن حياته العاطفية وأسباب عدم زواجه إلى الآن في أحد البرامج.


اقرأ أيضًا..



ونشر الفنان صورة تجمعه مع خطيبته معلنًا الخطبة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، إذ قال: تمت الخطوبة بحمد الله وربنا يبارك لينا جميعًا، اللهم اجعل حياتنا سعيدة برضاك و كرمك وسترك علينا وقدرني وأجعلني اكون قد الأمانة المباركة.


رد قوي من ميرفت أمين 

علقت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين على تفاعل مستخدمي السوشيال ميديا مع ظهورها الأحدث بملامح حزينة، خلال تواجدها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.





وقالت ميرفت أمين في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc": لا أعرف لماذا تتصيدني السوشيال ميديا، وقبل حوالي 10 أيام قالوا توفيت إلى رحمة الله إثر وعكة صحية، وبعدها قالوا في سن كذا تزوجت، و"كبروني كام سنة"، ولا يمكن إخفاء الموت أو الزواج.



ads