السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تدفع بيكيه للهروب من إسبانيا

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 01:01 م
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

يسعى اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، إلى مغادرة إسبانيا، وذلك بعدما أبلغ أحد المسئولين في النادي عن رغبته بالرحيل بسبب اقتحام حياته الخاصة عقب انفصاله عن شريكته المغنية الكولومبية شاكيرا.


شاكيرا وبيكيه كانا فد اعلنا انفصالهما في شهر يونيو الماضي، وطالبا باحترام حياتهما وحياة طفليهما الشخصية.


إذاعة "كوبي" الإسبانية، ذكرت أن بيكيه أبلغ مسئولاً في النادي الكتالوني أنه سئم من اختراق خصوصيته وتطفل وسائل الإعلام على حياته الخاصة عقب انفصاله عن شاكيرا، وأنه يرغب بالابتعاد عن إسبانيا لهذا السبب.



أسوأ حالات اللاعب








اقرأ أيضًا


اللاعب يبدو أنه لا يمر بيكيه بأفضل حالاته على الصعيد الرياضي حالياً، إذ لم يلعب مع برشلونة خلال الموسم الجاري وظل على مقاعد البدلاء في المباريات الأربع التي لعبها برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني.


جاء ذلك عقب تهديد بيكيه بمقاضاة "الباباراتزي" الذين باتوا يتتبعونه عقب الانفصال عن شاكيرا، إذ أصدر محاميه بياناً رسمياً مطلع الشهر الجاري قال فيه: "منذ يونيو الماضي نشرت عدة إشاعات وأخبار غير دقيقة عن اللاعب وعائلته وحياته الشخصية وخصوصيته، تلك التقارير والصور لم تؤثر سلبا فقط على صورته وشرفه بل تعد هجوما قويا على حقوق أطفاله والذي يعد الحفاظ على سلامتهم وأمنهم أكبر اهتمامات بيكيه".


وأضاف: احترم جيرارد بيكيه دائما العاملين في المجال الإعلامي ومدى أحقيتهم بالحصول على المعلومات ويعلم أهميتهم في المجتمع إلا أنهم في الأسابيع الماضية وصل بهم أن تدخلوا في حياته الشخصية بشكل غير قانوني، ما أجبر موكلنا على اتخاذ قرارات احترازية وإجراءات قانونية تجاه من انتهكوا خصوصية عائلته وعرضوا أطفاله للخطر.



ads