السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملعب نمساوي درجة ثالثة يستضيف مباراة إنجلترا للسيدات.. وهجوم شديد

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 11:20 م
هير نيوز

قالت سارينا ويجمان إن مباراة النمسا وإنجلترا المؤهلة لكأس العالم ستكون "مخيبة للآمال" على أرض تتسع لثلاثة آلاف مقعد، ومن المتوقع أن يشاهد حشد من 2700 مشجع فقط الفريقين يتنافسون في نادي رجال نمساوي من الدرجة الثالثة.

ويُعتقد أنها المرة الأولى في تاريخ النمسا التي يتم فيها بيع مباراة للمنتخب الوطني للسيدات، ومع ذلك، فإن الإقبال على استاد وينر نويشتات سيكون في تناقض صارخ مع 68871 متفرجًا الذين شاهدوا اللبؤات وهن يهزمون النمسا 1-0 في أولد ترافورد في يورو.

رقمًا قياسيًا لـ اللبؤات


وسجلت المباراة الافتتاحية للبطولة في يوليو رقمًا قياسيًا جديدًا لحضور المشجعين في مباراة يورو للسيدات، وقالت ويجمان، البالغة 52 عاما، للصحفيين: "قادمًا من بطولة أوروبا، كان جيدًا حقًا والآن هذا الملعب صغير".



وأضافت: "نود أن نرى المزيد من الناس، أعتقد أن المنتخب النمساوي مستعد لذلك أيضًا، لذا فهو محبط بعض الشيء، وآمل في المستقبل أن يتخذوا قرارًا آخر، ولكنه يظهر أيضًا أن لعبة السيدات تتطور كثيرًا لدرجة أننا بحاجة إلى التفكير بشكل أكبر".

ويجمان تنتقد الملعب

وأكملت: "يمكننا اللعب في ملاعب أكبر، ولقد تطور فريق النمسا كثيرًا وقام بعمل جيد"، ورددت نائبة كابتن إنجلترا ميلي برايت كلماتها الرائعة، مع احتياج الزائرين إلى التعادل للتأهل إلى نهائيات كأس العالم العام المقبل في أستراليا ونيوزيلندا.



وتركز قلب دفاع اللبؤات على المهمة الحالية، وأضاف برايت، التي خاضت 58 مباراة دولية كبرى: "نحن نركز فقط على أنفسنا وخطة لعبنا والخوض في هذا، وإنجاز المهمة، في أي ملعب نلعب فيه، نريد اللعب وسيكون من الجيد أن يكون لدينا جمهور أكبر".

وأكملت: "آمل أن تستمر لعبة السيدات في التحرك في هذا الاتجاه ويمكن للجميع الضغط من أجل ملاعب أكبر"، وستخوض إنجلترا، التي فازت بأول لقب لها في بطولة أوروبا، المواجهة من فريق مكون من 23 لاعبة.

مباريات كبيرة لـ اللبؤات

ويلتقي الفائزون ببطولة أوروبا أمام لوكسمبورج يوم الثلاثاء في ثاني مباريات تصفيات كأس العالم وستقام المباراة على ملعب ستوك سيتي، وتأتي كلتا المباراتين قبل أيام فقط من بداية الموسم الجديد لبطولة العالم للبوكر والذي ينطلق في 11 سبتمبر.



وتجاهلت برايت أي إشارة إلى شعور زملائها بالجهود المبذولة للذهاب إلى أقصى حد في بطولة كبرى بعد موسم محلي مزدحم: "من الصعب دائمًا الخروج من مؤخرة البطولات والعودة إليها مباشرة، ولكن كلاعب كرة قدم هذه هي وظيفتك".



وتابعت: "عليك أن تتوقع هذا النوع من الجدول الزمني من وقت لآخر ولن يكون الأمر دائمًا مثاليًا، لكننا جميعًا نأتي بعقلية رائعة، والجميع في حالة جيدة، ونحن متحمسون لهذه اللعبة، بشكل كبير".

اقرأ أيضًا..

ملعب نمساوي درجة ثالثة يستضيف مباراة إنجلترا للسيدات.. وهجوم شديد

ملعب نمساوي درجة ثالثة يستضيف مباراة إنجلترا للسيدات.. وهجوم شديد
ads
ads