الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليقة أحمد الفيشاوي تهاجم الداعية مظهر شاهين: "الأرض مش ناقصاك"

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:09 م
هير نيوز


أثارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد هجومها على الداعية الإسلامي مظهر شاهين على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".


بدأت القصة عندما أطلق مظهر شاهين تصريحات صحفية، يقول فيها: "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا اذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء".


لترد ندى عبر حسابها على "إنستجرام" من خلال خاصية "الإستوري"، معلقةً: "الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين فى فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".





ندى الكامل تثير الجدل 



ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تثير فيها ندى الكامل الجدل، فسبق أن تصدرت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي؛ حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، وذلك بعدما ظهرت وهي تحاول الترويج للمثلية.


ونشرت ندى صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" ووضعت فيها إيموجي قلب وعلم المثلية الجنسية ولم تعلق عليها بشيء آخر.


اقرأ أيضًا..





وتعرضت ندى الكامل لهجوم قوي بسبب هذه الصورة؛ حيث رفض المتابعون لها فكرة الترويج للمثلية في الوطن العربي.



وفي سياق مختلف، دخلت ندى الكامل في وقت سابق، في مشادة مع أحد المحامين المعترض على حكم تغليظ العقوبة على الرجل الذي يتعدى على زوجته بالضرب؛ حيث قالت عبر حسابها على إنستجرام: "يعني حضرتك معترض على تغليظ عقوبة ضرب الست بحجة إن مفيش (كشك يدافع عن الرجالة) !!! وإن حضرتك مش مقتنع ومش مصدق وبترفض وبتشجب مشروع القانون ده!! هو انت مش عايش معانا ولا إيه؟ مشوفتش المستشفيات وحالات التشوه الجسدي قبل  النفسي اللي بتحصلنا كل يوم من القريب والبعيد؟ داحنا بنخاف نمشي في الشارع.. مش نتضرب بس.. ولو مشوفتش ومسمعتش يبقي انت راجل مش عارف ولا فاهم حاجة".


ads