الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نيرة وسلمى.. أماني الجزار ضحية ثالثة لحب مزيف وعقول مريضة

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 11:26 ص
هير نيوز


لقيت طالبة جامعية تدعى أماني الجزار تبلغ من العمر 19 عامًا، مصرعها بطلق خرطوش، على يد أحد الشباب بقرية "طوخ طنبشا"، بمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية.


الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بوصول طالبة بكلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش إلى المستشفى، وبعد وصولها للمستشفى بوقت قصير تم إعلان وفاتها، بعد فشل محاولات عديدة من الأطباء لإنقاذ حياتها؛ حيث لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.




 


الأطباء قالوا إنها دخلت المستشفى في حالة سيئة نتيجة طلق ناري في الظهر، وتم التعامل مع الحالة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي ولكنها فارقت الحياة.



رفضت الارتباط به


ووفقًا لمصادر فإن دوافع قتل الشاب للفتاة هي رفضها الارتباط به، وهو ما أعاد للأذهان حادثتي مقتل الطالبتين نيرة أشرف وسلمى بهجت.



اقرأ أيضًا..

«زهقت» من الشذوذ فقتلت صديقتها.. تفاصيل حادثة الطالبية





وتم تشكيل فريق بحث للتحقيق في الحادثة؛ حيث أكدت التحريات الأولية أن المتهم هرب من مكان الحادث بعد ارتكاب جريمته، مشيرة إلى تكثيف الجهود للعثور عليه بالسرعة الممكنة.






والد المجني عليها، قال إن الشاب أحمد فتحي عميرة كان قد لاحق ابنته لأشهر طويلة في محاولة منه للارتباط بها على الرغم من رفضها القاطع لمثل هذا الأمر.. إلا أنه لم يستسلم حتى جاء قبل أيام للتقدم لخطبتها ليتم رفضه بسبب سوء أخلاقه وإدمانه للمخدرات؛ حيث قام بتهديدها بالقتل هي وعائلتها.. وقد جاء فجر اليوم وأطلق النار عليها في منطقة الظهر ليرديها قتيلة على باب منزلها في القرية.



ads