الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهمة بقطع العضو الذكري لزوجها تكشف أسباب جريمتها: صدمني فانتقمت منه

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:22 م
هير نيوز

أدلت الزوجة المتهمة، بقطع العضو الذكرى لزوجها بمنطقة المطرية، باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث بالقاهرة، وكشفت أنها منذ وقت طويل قامت بشراء شقة سكنية هي وزوجها، وأنه وعدها أنه عقب الانتهاء من إجراءات تسجيلها في الشهر العقاري سوف يكتبها باسمها، مشيرة إلى أنها ألحت عليه حتى يفعل ذلك، لكنه كان يتهرب منها بحجج واهية، وأنها ظلت خلفه حتى نفذت منه جميع الحجج وصدمها فى النهاية بأنه لن يكتب الشقة باسمها.







انتقام الزوجة 



واستكملت المتهمة، أنه منذ أن رفض زوجها كتابة الشقة باسمها وهي تعيش في حالة نفسية سيئة، بعدما منحته الثقة لكنه خيب ظنها ففكرت في كيفية الانتقام منه، ودلها شيطانها على شراء مخدر ووضعته في الشاي لزوجها وأثناء استغراقه في النوم أحضرت آلة حادة وقامت بقطع عضوه الذكري بالكامل.


بداية الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مصاب داخل شقة منطقة المطرية، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


اقرأ أيضًا..

وبتكثيف التحريات تبين وجود رجل مصاب بقطع في عضوه الذكري بالكامل، وتم نقله في حالة حرجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما اتضح أن زوجته قامت ببتر العضو الذكري لزوجها أثناء نومه لرفضه كتابة الشقة باسمها وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليها.



ads