الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام الفضالة تثير الجدل بـ«المهدي المنتظر».. هل تعلن توبتها؟

السبت 03/سبتمبر/2022 - 06:03 م
هير نيوز

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ادعت مشاهدتها لـ"المهدي المنتظر".

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالت خلاله إلهام الفضالة: "حلمت إني أصلي، ومين اللي بيصلي فينا، قدامي شخص على كرسي بيصلي، واللي واقف يؤمه المهدي المنتظر".


إلهام الفضالة تحكي مواصفات المهدي المنتظر

وتابعت واصفة هيئته: "شفته من ضهره، لبسه الأخضر اللي خامته تقيلة -جسمي بيقشعر-، رؤية مو حلم، ومكتوب على كمه المهدي المنتظر، وأنا قاعدة أسجد وقاعدة أصرخ باسمه قمت من حلمي وجسمي ينتفض، فرحانة إني شايفاه".

وفي نهاية الفيديو ظهر صوت لشخص فسر الحلم، قائلا: "في وجهة نظري التعبير اللي شفته فيه نوع من الصحة، لكن هذه رموز ما اتطرق لها، فيه شيء يخصها وشيء ما يخصها العام ما راح نتطرق له، لكن إن صدقت رؤياها هذه الممثلة بيحصل لها موقف الله أعلم يكون سبب في توبتها وهدايتها، وهذا الموقف بسبب رجل أصغر منها في العمر".



واعتادت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة على إثارة الجدل خلال الفترة الماضية، فسبق وأن هاجمها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما احتفلت بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بتورتة كورونا ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها على Snapchat، لأجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها بتورتة على شكل فيروس كورونا ونالت اتهامات بعدم تقدير حجم الكارثة التي تسبب بها المرض وإهداره آلاف الأرواح وتدمير الاقتصاد.



من هي الهام الفضالة
 
ولدت الممثلة الكويتية الهام الفضالة في 18 يونيو 1974، أتمت دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني خلال مشاركتها مع الفنان داوود حسين وحسن البلام في مسرحية "عالباب يا شباب" عام 2000، وشاركت في عشرات الأعمال ما بين المسرح والتلفزيون من أبرز أعمالها "قناص خيطان"، و "دنيا القوي"، و"مسكنك يوفي".

ads