السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في جريمة قتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 10:39 ص
هير نيوز

ببراءة الأطفال، وابتسامة مشرقة، خرجت الطفلة شمس.ق، 5 سنوات، متجهة إلى مكتب تحفيظ القرآن الكريم الذي يبعد عن منزلها مسافة كبيرة، ولم تكن تعلم أنها لن تعود، وعندما تأخرت وبالبحث عنها تم العثور عليها مقتولة في مكان خالٍ تحت الإنشاء بعدما تخلص منها عاطل، 54 عاما لسرقة قرطها الذهبي.

استدراج الطفلة

الجريمة وقعت في قرية الشعراوي، بمركز شرطة حوش عيسى، بمحافظة البحيرة، حيث بدأ المتهم في تنفيذ مخططه الشيطاني باستدراج الطفلة لمكان الحادث، في أثناء ذهابها لحفظ القرآن الكريم، وضربها على رأسها ما أدى لكسر في جمجمتها، ثم ألقاها داخل الغرفة المعدة للكهرباء بالمكان وهرب.



خرجت الطفلة شمس وتأخرت، فقلقت أمها عليها، وأبلغت والدها، وبدأت الأسرة تبحث عنها في جميع أنحاء القرية والأماكن المجاورة، وفي أثناء مرور أحد الأشخاص بجوار المكان لمح شيكارة وداخلها الطفلة شمس وصوت أنين يخرج منها وكانت تلتقط أنفاسها بصعوبة، وقرطها الذهبي لم يكن بأذينها، فأسرع إلى الجيران ونقلوها للمستشفي  لكنها فارقت الحياة، وتم إبلاغ الشرطة.



تفريغ الكاميرات

وتم تفريغ كاميرات المراقبة لكشف غموض ما حدث للطفلة، وكشفت المتهم وهو يستدرجها داخل مسجد تحت الإنشاء فأحضروه وواجهوه بفعلته حتى اعترف أمام رجال المباحث وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ليجددها قاضي المعارضات في الموعد القانوني، وقررت عرضه ع الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه أومن عدمه.

حكى والد الطفلة شمس، أن المتهم انتقل من الصعيد للقرية، ووجد له البعض له عملا في المعمار، وسكنا بالإيجار، وبعد ذلك علموا من رجال المباحث أن المتهم مسجل خطر وكان متهما في قضية سرقة قرط ذهب من طفلة، وما يريده هو القصاص من المتهم.


ads