الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل كانت عارية؟.. صور جديدة لـ هيفاء وهبي دون مايوه تشعل الجدل

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 10:39 م
هير نيوز

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت مجموعة من الصور من إجازتها الصيفية التي تستمتع بها في الساحل الشمالي حاليًا.

وظهرت هيفاء وهبي وهي مستلقية على البحر ولم تظهر أي ملامح للمايوه الذي كانت ترتديه، وهو ما جعل البعض يظن أنها عارية ولا ترتدي مايوه من الأساس.


شقيقتها رولا يموت تشعل الجدل

وكانت شقيقة هيفاء وهبي رولا يموت، قد أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الظهور الأخير في أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت رولا وهي داخل البانيو بزجاجة خمر وملابس فاضحة وشاركت جمهورها الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ الأمر الذي اعتبره الجمهور جريئًا أكثر من اللازم، وأثار الجدل حولها.



رولا يموت، هي شقيقة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي ولكن من الأم، فأمهما مصرية الجنسية تدعى "سيدة"، وقد نشبت خلافات حادة بين الشقيقتين، انتهت بهما إلى التقاضي أمام المحاكم.

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت مؤخرا أغنية "تيجي" عبر YouTube وحققت حوالي 15 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها، وهي من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، إنتاج موسيقي محمد عمار، ميكس وماسترنج سليمان دميان وإخراج سليم الترك.



وكانت هيفاء وهبي قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في العلمين الجديدة، وقدمت مجموعة من أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور، وكان بينهم مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

وعلى الصعيد الفني من المقرر أن يتم عرض فيلم "أشباح أوروبا" عبر منصة "شاهد" في الأول من سبتمبر، وهو آخر أفلام هيفاء وهبي، وخرج من منافسات موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في دور السينما داخل مصر، بعد مخاطبة محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم، وتأكيده أن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

اقرأ أيضًا..

ads
ads