الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لسرقة منزل أوباميانج نحم برشلونة والاعتداء عليه

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 03:44 م
هير نيوز

نفذ عدد من المسلحين هجومًا على منزل مهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانج، بغرض السرقة؛ حيث صعد أربعة متسللين إلى الحديقة الخلفية لمنزل النجم الجابوني في كاستيلديفيلس.


هجوم مسلح على زوجة اللاعب


وأفادت مصادر بالشرطة، أن أوباميانج، البالغ من العمر 33 عامًا، تعرض للتهديد بالأسلحة النارية والقضبان الحديدية، كما تعرض للضرب، وقام اللصوص بتخويف زوجته، أليشا بيهاج، بالأسلحة حتى تمكنوا من فتح الخزنة.


Aubameyang and wife Alysha were threatened by the intruders


وتم أخذ العديد من الجواهر من المنزل وهرب الرجال الأربعة في سيارة "Audi A3" بيضاء، حسب تقارير الشهود.


The thieves got into a safe before fleeing in a white Audi A3



والتقى الجابوني بزوجته قبل عشرة أعوام حينما كان لاعبًا في نادي إي سي ميلان الإيطالي ولديهما طفلان، كوريتس، البالغ من العمر 11 عامًا، وبيير، ستة أعوام، ومن غير الواضح ما إذا كان الأطفال في المنزل أثناء الاقتحام، حيث تبحث شرطة كتالونيا عن الأشخاص الذين قد يكونون متورطين.

هذه الواقعة لم تكن الأولى للاعب كرة قدم؛ حيث سبق وأن تعرض عدد من النجوم البارزين في إسبانيا لعمليات سطو، إلا أن معظمها كانت تحدث في ظل عدم وجود أحد بالمنزل؛ الأمر الذي يجعل حادث أوباميانج غير عادي، والهجوم المخيف على منزله قد يجعل اللاعب يريد مغادرة برشلونة.


اقرأ أيضًا..

It is unclear whether Aubameyang and Alysha's children were at home during the break-in


ارتبط أوباميانج بالعودة إلى إنجلترا للعب مع تشيلسي بعد أن فقد حظوظه تحت قيادة تشافي، على الرغم من تسجيله 13 هدفًا من يناير حتى نهاية الموسم الماضي، بعد انتقال مجاني من آرسنال.


ليفاندوفسكي أيضًا لم يسلم من اللصوص


تم إحضار وصيف الكرة الذهبية 2021 روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة، ومثل أوباميانج، واجه البولندي لصوص كتالونيا؛ حيث سُرقت ساعته الفاخرة التي تبلغ قيمتها 59 ألف جنيه إسترليني خارج ملعب تدريب الفريق.



قبل جلسة تدريبية مسائية، توقف البولندي لتحية الجماهير، ولكن أحد اللصوص الماكرون استخدم الإلهاء لفتح باب سيارة ليفاندوفسكي والتخلص من القطعة الزمنية الراقية، وانطلق المهاجم بعد الجاني، الذي ألقت الشرطة القبض عليه في النهاية.

القصة الكاملة لسرقة منزل أوباميانج نحم برشلونة والاعتداء عليه

القصة الكاملة لسرقة منزل أوباميانج نحم برشلونة والاعتداء عليه
ads