الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: يساومني على طلاقي بمليون جنيه

الخميس 25/أغسطس/2022 - 11:07 م
هير نيوز

"زوجي يهددني، لا يتركني أعيش كما أريد، لا يريد إعطائي حريتي، وكأن العيشة بالعافية، كرهته، لا أستطيع رؤيته، أردت الطلاق بهدوء وتفاهم لكنه يقول إنه يحبني، وفي نفس الوقت يساومني على منحة مليون جنيه مقابل إعطائي حريتي وطلاقي"، كلمات بدأت بها انتصار.م، كلامها أمام قاضي محكمة الأسرة بحلوان، بعد أن تقدمت بدعوى خلع.




واستكملت حديثها ودموعها تنهمر من عينها قائلة: "كان يضربني يوميا ويسبني بألفاظ سيئة، دمر حياتي، جعلني مجرد امرأة تعيش علي الماضي وحتي يطلقني طلب مبالغ مالية من عائلتي مقابل تركي دون إيذاء لأعيش في جحيم لمدة عام كامل، مما دفعني للهرب من منزله بعد أن كاد أن يتسبب في  إصابتي بحالة اكتئاب لدرجة أنني فكرت في الانتحار".


وأوضحت انتصار: "أصبحت أعيش كسجينة داخل منزل وأيضا حبيسة داخل نفسي، خفت من الانتحار وخشيت على حياتي من عنفه، وعصبيته الخطيرة وتهديده لشقيقي بالقتل، لأتسبب لعائلتي بالمشاكل والملاحقة بالسب والقذف والتشهير من قبل زوجي ، لأقرر الحصول على الطلاق خلعا، وقدمت شهودا وأدلة على ما تعرض له خلال عام كامل من العيش معه والزواج منه".


وأضافت: "أشقائه ووالده كانوا يرهبنوني ويهددوني ليل ونهار، وقاموا بالسطو على منقولاتي وأخذ مصوغاتي وأموالي التي أعطاها لي والدي، هنا أعلنت العصيان ورفضت تصرفاتهم وما يفعله زوجي معي وأقمت دعوي طلاق  خلعا ضد زوجي وحاول تهريبي وبث الخوف داخلي، مما دفعني لإقامة جنحة ضده بعد تعرضي للسب والقذف على يديه والتشهير".



وأنهت: "هم أساءوا لي وجعلوني أعيش في رعب مما جعلني أقيم دعوى ضد زوجي وأسرته وتقدمت بالشهود ليثبتوا الإساءة التى تعرض لها من قبل زوجي، بخلاف تقرير طبي عما لحق بي من أضرار مادية كبيرة ومعنوية، بالإضافة إلى منشورات نشرها والده يطعن فى عائلتي وأخلاقي ويتهمني بأبشع الاتهامات كذبا".


أقامت انتصار دعوى خلع، وطالبت بتطليقها، ورد المهر الصوري، مدعية سوء خلق زوجها، وإساءته لها، وأن قيمة المهر الذي دفعه لها 5 آلاف جنيه.


اقرأ أيضًا..

زوج أمام محكمة الأسرة: الهانم سحرتلي بالسفلي وتزوجت صديقي


ads