الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق سيلفستر ستالون وجينفير فلافين بعد زواج 25 عامًا.. اعرفي السبب

الخميس 25/أغسطس/2022 - 01:48 م
هير نيوز


بعد زواج استمر 25 عاماً، أعلن موقع جاست جيرد طلاق النجم سيلفستر ستالون من زوجته جينيفر فلافين، وذلك بعدما طلبت جينيفر منه الطلاق يوم الجمعة السابق الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا.





بداية الخلاف


ويذكر أن الخلاف بدأ عندما استبدل سيلفستر ستالون الوشم الذي يحمل صورة زوجته الوشم الموجود على ذراعه الذي يحمل صورة زوجته بوشم آخر يحمل صورة كلب روكي، وهو إحدى شخصيات فيلمه الشهير Rocky Balboa.



ومن ناحية أخرى فقد وجه النجم سيلفستر ستالون انتقادًّا حادًّا لإيروين وينكلر منتج سلسلة أفلام روكي، حيث كتب ستالون عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "تحطيم للقلب مرة أخرى، اكتشفت هذا مؤخرًا، مرة أخرى، هذا المنتج البالغ من العمر 94 عامًا وأطفاله تشارلز وديفيد، ينتقدون مرة أخرى شخصية رائعة قمت بإنشائها دون أن يخبروني، أنا أتأسف للجماهير، لم أرغب أبدًا في أن تستغل هذه الطفيليات شخصيات ROCKY، وبالمناسبة، لم يكن لدي أي شيء سوى احترام لـ Dolph، لكنه لم يخبرني أبدًا عما كان يحدث خلف ظهري بالشخصية التي صنعتها له، الأصدقاء الحقيقيون أغلى من الذهب".



سبب الطلاق


وقيل إن سبب الطلاق هو تعمد ستالون إخفاء الأصول الزوجية بحسب "إنسايدر"، تقول وثائق المحكمة: "بناء على المعلومات، تورط ستالون في الاستنفاذ المتعمد للأصول الزوجية، مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على ملكية الزوجية".



اقرأ أيضًا..





وقال ستالون: "أنا أحب عائلتي، نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية".

ومن جانبها، قالت فلافين: "على الرغم من أننا لن نتزوج بعد الآن، إلا أنني سأعتز دائمًا بعلاقة استمرت أكثر من 30 عامًا بيننا، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات، أطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نمضي قدمًا بشكل ودي".


ستالون وفلافين


يذكر أن ستالون قد تزوج فلافين في عام 1997 على الرغم من أن علاقتهما بدأت في الأصل في عام 1988 في مطعم ببيفرلي هيلز بكاليفورنيا.





ولديهما ثلاث بنات هن: سكارليت وتبلغ من العُمر 20 وسيستين والتي تبلغ من العُمر 24، وصوفيا البالغة من العُمر 25. 
ستالون هو أيضًا أب لابن من زواجه السابق من ساشا زاك، وتوفي ابنه الأكبر سيج من زوجته ستارلين رايت، في عام 2012.



اقرأ أيضًا..

ads