الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة هيفاء وهبي بصورة جريئة في البانيو بزجاجة خمر

الخميس 25/أغسطس/2022 - 02:15 م
هير نيوز

أثارت رولا يموت، شقيقة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الظهور الأخير في أحدث جلسة تصوير لها.

حيث ظهرت وهي داخل البانيو بزجاجة خمر وملابس فاضحة وشاركتها جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ الأمر الذي اعتبره الجمهور جريئًا أكثر من اللازم، وأثار الجدل حولها.




شقيقة هيفاء


يُذكر أن رولا يموت، هي شقيقة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي ولكن من الأم، فأمهما مصرية الجنسية تدعى "سيدة"، وقد نشبت خلافات حادة بين الشقيقتين، انتهت بهما إلى التقاضي أمام المحاكم.


اقرأ أيضًا..


ابنة هيفاء وهبي تقيم مشروعها الخاص


وفي سياق آخر يذكر أن أعلنت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، عن استعدادها لافتتاح عيادة تجميل في الكويت.





وأشارت، عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، إلى اقتراب موعد افتتاح عيادة التجميل الخاصة بها في الكويت، وتحمل اسمها "وحدة زينب فياض".

وكتبت: "الحمدلله، ما فيني أوصف فرحتي أنا وعم خبركن، وأخيرًا حلم حياتي تحقق".

زينب نصر فياض هى من مواليد 24 يونيو 1993، وتبلغ من العمر 29 سنة، ولديها بنتان حفيدتان لهيفاء وهبي، وهى الابنة الوحيد للمطربة هيفاء وهبي من ابن عمها نصر فياض، والذي تزوجته هيفاء عام 1990، ولم تستمر الزيجة فترة طويلة، حيث انفصلت منه عام 1994.

فضلت هيفاء وهبي فترة طويلة إخفاءها لوجود ابنة شابة لها؛ ليعرف الجميع الموضوع بالصدفة بسبب إحدى الصحف اللبنانية.


آخر أعمال هيفاء وهبي


ومن جانبها حققت الفنانة هيفاء وهبي، نجاحًا واسعًا بأغنيتها الجديدة "تيجي"، التي طرحتها تزامنًا مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يويتوب. واقتربت أغنية "تيجي" لهيفاء وهبي من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب، خلال يومًا واحدًا من طرحها؛ حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك وقامت باستخدام الرقصات الاستعراضية في الكليب.


ads
ads