الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية البقرة في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 01:01 م
هير نيوز


"البقرة" اسم لحيوان تم استئناسه منذ زمن بعيد، ويطلق مسمى بقرة على الأنثى البالغة، بينما يطلق على الذكر البالغ اسم الثور، وترتبط الأبقار عادة في أذهان الناس بالخير، وحين تزور البقرة أحدًا في منامه، يبحث حول تأويل هذه الرؤية.


إليك تفسير رؤية البقرة في المنام


 



البقرة في منام العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها البقرة فإنها دلالة على اقتراب موعد زواجها، خاصة إذا كانت البقرة بيضاء اللون، وإذا رأت بقرة سوداء اللون فإنها دلالة على حصولها على وظيفة تسعى إليها، وستكون مناسبة لها، وإذا رأت العزباء بقرة سمينة فدلالة على أنها ستتزوج من شخص يتمتع بالأخلاق الحميدة، وأنها ستحيا معه حياة سعيدة، وإذا كانت البقرة ضعيفة فالرؤية تدل على تأخر زواجها، أو أنها ستتزوج من شخص فقير، تعاني معه كد الحياة، وإذا رأت بقرة مريضة فقد تكون دلالة على أنها لن تتزوج.



 



البقرة في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها البقرة فتدل الرؤية على تبدل أحوالها إلى الأفضل، وأنها ستتخلص من المصاعب التي كانت تواجهها، والخير والسعادة سيدقا بابها، وإذا رأت المتزوجة أنها تقوم بحلب البقرة، فبشارة خير باقتراب موعد حملها، وأنها ستكون سعيدة بهذا الحمل.



اقرأ أيضًا..

تفسير حلم الغراب في المنام وعلاقته بالخير والأخبار السعيدة






البقرة في منام الحامل:


إذا رأت الحامل البقرة في منامها، وكانت البقرة باللون الأسود أو البني فتدل الرؤية على أنها ستضع ذكرًا، وإذا رأت البقرة بيضاء اللون فدلالة على أن صاحبة الرؤية ستضع أنثى.



البقرة الصفراء في المنام:


تعد رؤية البقرة الصفراء في المنام رمزًا للخير والبركة، فمن رأى بقرة صفراء في منامه تتبدل حياته إلى الأفضل، وتتوالى النجاحات التي يحققها، ويتخلص من الكثير من المصاعب التي كانت تواجهه منذ فترة.



اقرأ أيضًا..

سيدة: رأيت ميتًا يأخذني في المنام.. اعرفي تفسير الحلم لابن سيرين والنابلسي



ads