الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة دي ماريا تروي قصة عهدها الأول في إنجلترا: "أردت أن أقتل نفسي"

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 03:01 م
هير نيوز

كشفت زوجة أنجيل دي ماريا عن محنتها في إنجلترا عندما انضم اللاعب لمانشستر يونايتد؛ حيث انتقل الأرجنتيني إلى أولد ترافورد من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2014، وفي ذلك الوقت كانت واحدة من أغلى الانتقالات على الإطلاق.

وانفتحت زوجته جورجيلينا كاردوسو على كابوسهما في مانشستر؛ حيث وصفت الطعام الإنجليزي بأنه "مثير للاشمئزاز" وادعت أنها أرادت "قتل نفسها".



أريد أن أقتل نفسي


قالت: "جاءني أنجل ذات يوم وقال، انظر إلى هذا الاقتراح من مانشستر يونايتد، لم أرغب في الذهاب، قلت له أن يذهب بمفرده، أجاب لنذهب كلانا، لقد كان مبلغًا كبيرًا، أكثر مما عرضه الإسبان لذلك ذهبنا".



Cardoso (left) labelled British food as 'disgusting' and said British women 'look like porcelain'


اقتراح يونايتد



وأضافت: "إذا كنت تعمل في شركة وعرض عليك شخص ما ضعف الراتب، فأنت ترشح نفسك، كنا أصدقاء مع جيانا مارادونا مهاجم مانشستر سيتي والسابق زوجة سيرجيو أجويرو، وسافرنا إلى مانشستر في إجازة لمدة عام".


وأكملت: "كان دائمًا مروعًا! عدنا إلى المنزل وقلت إذا تم نقلك في أي وقت، فتأكد من أنه في أي مكان في العالم باستثناء إنجلترا، لم يعجبني على الإطلاق، يمكنني أن أخبرك كل الناس غرباء، أنت تتجول ولا تعرف ما إذا كانوا سيقتلوك".

وأشارت: "الطعام مقرف، تبدو النساء مثل الخزف، كنت أنا وأنجل في مدريد، في أفضل فريق في العالم، طعام رائع، طقس رائع، كل شيء كان مثاليًا ثم جاء اقتراح يونايتد، وقلت له مستحيل، لكنه ظل يقول إننا سنكون أكثر أمانًا من الناحية المالية وعلينا أن نذهب".


اقرأ أيضًا..



واختتمت حديثها: "لقد قاتلنا من أجل ذلك نحاول أن نكون أقرب عندما تسوء الأمور أنا لا ألومه على ذهابه إلى هناك كان الأمر مروعًا، فظيعًا جدًا قلت له للتو، عزيزي، أريد أن أقتل نفسي إنه الليل في الساعة الثانية".



مسيرة دي ماريا


يعتبر انتقال دي ماريا إلى يونايتد حاليًا في المرتبة 28 من حيث التكلفة، وكان فاشلاً على نطاق واسع بعد أن كافح من أجل التوافق مع نظام المدرب لويس فان جال، وسجل أربعة أهداف فقط في 32 مباراة في جميع المسابقات.



انتقل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 وقضى سبع سنوات ناجحة هناك، وفاز بـ 18 لقباً، قبل أن ينضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال مجانية في يوليو.


وتأتي تعليقات كاردوزو بعد وقت قصير من انتقال كاسيميرو زميل دي ماريا السابق في فريق لوس بلانكوس من العاصمة الإسبانية إلى يونايتد، وخاض لاعب خط الوسط الدفاعي البرازيلي البالغ من العمر 30 عاما عرضا حول ملعب أولد ترافورد.


Cardoso's comments come shortly after ex-Real team-mate Casemiro joined the Red Devils


ووقع كاسيميرو صفقة مدتها أربع سنوات، مع خيار لمدة عام آخر، مقابل 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد انضمامه إلى صفقة قد تصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

زوجة دي ماريا تروي قصة عهدها الأول في إنجلترا: "أردت أن أقتل نفسي"

زوجة دي ماريا تروي قصة عهدها الأول في إنجلترا: "أردت أن أقتل نفسي"
ads
ads