الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| حقيقة إدمان شيرين للمخدرات.. وقضية جديدة ضد حسام حبيب.. وأيتن عامر تتجه للمحكمة

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 02:46 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

- «بحبك» يحقق أعلى مشاهدات في تاريخ السينما العربية.. وهكذا علق تامر حسني

احتفل الفنان تامر حسني عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي بإيرادات فيلم " بحبك" فنشر على "فيسبوك" و"إنستجرام" تقريراً صادراً عن شركة أورينت الدولية المسؤولة عن توزيع أفلامه عالمياً، مؤكدًا أن فيلم "بحبك" حقق أعلى حضور جماهيري لفيلم عربي على مستوى العالم.



حضر الفيلم 2 مليون و600 ألف شخص فى شهر ونصف، ويعد رقم أول من نوعه، كما اقتربت إيرادات فيلم بحبك من 600 مليون جنيه وتعد ظاهرة أولى من نوعها في تاريخ السينما العربية، وهو من إنتاج شركة سينرچى وفيلم سكوير وسكاى ليميت وTh برودكشن.

- درة تكشف سبب تفضيلها التعاون مع مخرجات نساء.. (فيديو)

تحدثت درة في أحدث لقاء لها مع الإعلامية دينا حويدق ببرنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC عن سبب حبها للمخرجات النساء أكثر وعن رفضها الربط بين شكلها ومسيرتها الفنية.



أكدت الفنانة درة اعتمادها في التمثيل على موهبتها أكثر من أي شيء آخر قائلة: "دائمًا وفي أي دور يكون تركيزي على متطلبات الدور ولا أهتم بشكلي في هذه الحالة، بخلاف الظهور في المهرجانات وجلسات التصوير أو المناسبات، التي أسعى للظهور فيها بصورة جميلة وملابس أنيقة". 

- حفل زفاف جميلة البدوي على عبد الفتاح الجريني.. صور

وافق أمس الإثنين حفل زفاف الفنان عبد الفتاح الجريني على الفنانة جميلة البدوي والذي أقيم على الطريقة المغربية وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين.



وعن إطلالة جميلة البدوي فى حفل زفافها فظهرت بإطلالة مثل الأميرات؛ حيث قامت بارتداء تكشيطة مغربية فخمة جدا مرصعة بالمجوهرات ذات اللون الذهبي.

- قضية جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. إليك التفاصيل

تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب لمقاضاة طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعدما تداول المستخدمون فيديو له برفقة مجموعة من أصدقائه كان يقول فيه "الأسد لما يغيب الغابة بتسيب".



وتناقشت شيرين عبدالوهاب مع المحامي الخاص بها ياسر قنطوش، الذي أكد لها على قانونية مقاضاة طليقها حسام حبيب بسبب هذا الفيديو.

- أيتن عامر تتجه إلى المحكمة بعد أنباء طلاقها.. إليك التفاصيل

عادت الفنانة أيتن عامر لإثارة الجدل من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء انفصالها عن زوجها محمد عز العرب، على نطاق واسع.



وعلى الرغم من رغبة أيتن عامر في التكتم على الخبر وتجاهلها لتلك الأنباء التي أكدتها المصادر المقربة منها، إلا أنها وبشكل مفاجئ قررت اللجوء إلى المحكمة في ذلك الأمر.

- فيديو| طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة إدمانها للمخدرات

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص بالمطربة شيرين عبد الوهاب، ومدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي سابقًا، حقيقة ما جرى تداوله بشأن إدمان المطربة للمخدرات خلال الفترة الأخيرة.



وقال الدكتور نبيل عبدالمقصود في تصريحات للإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" إن هناك تربص لما تقوله شيرين عبدالوهاب بشكل مستمر، ودائمًا ما يتم تأويل ما تقوله، مشيرًا إلى أنها تتعامل بعفوية وطيبة كبيرة وهذا النوع من البشر غير متواجد في الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا..

ads