الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تعلن رغبتها في استكمال تعليمها.. إليك التفاصيل

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 01:36 م
هير نيوز

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رغبتها في استكمال تعليمها مرة أخرى، عقب أزماتها في الفترة الأخيرة؛ حيث كانت قد تركت التعليم من أجل عملها بالغناء، وانشغالها بتقديم الحفلات والأعمال الغنائية لجمهورها.





تحدثت شيرين عبد الوهاب عن هذه الأمنية، خلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"؛ إذ حرصت على تهنئة الشاعر الغنائي وصديقها أيمن بهجت قمر، الذي استكمل دراسته خلال الأيام الأخيرة، بعد أكثر من 33 عامًا.



خبر الموسم


وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها الهاتفية مع منى الشاذلي: "مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك". لتعلق الشاذلي على هذا الأمر، قائلة: "دا خبر الموسم".

وفي سياق آخر يذكر أن شيرين ردت على تصريح طليقها الفنان حسام حبيب الذي قال فيه: "الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب"، موجهة رسالة له على هامش حفلها الناجح في ختام مهرجان قرطاج.

وردت شيرين في تصريحات تداولتها منصات التواصل الاجتماعي: "اللي أعرفه إن الأسد مراته بتأكله".



اقرأ أيضًا..




ومن جانبه تصدرت شيرين محركات البحث بعد نجاح حفلها في قرطاج وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في هذا المهرجان قائلة: إن المشاركة في مثل هذا الحدث بمثابة عودتها من الموت "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي".

وتابعت: "وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".




ads
ads