الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تُساعد زوجها في الاعتداء على شقيقتها جنسيًا.. إليكِ التفاصيل الغريبة

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 06:27 م
هير نيوز

تفاصيل جديدة كشفتها التحقيقات في واقعة إحالة "ر.ك.م" عامل، و"أ.ن.ال" ربة منزل، إلى محكمة جنايات مطروح الدائرة الأولى، برئاسة المستشار عزت كامل مصطفى، لمحاكمتهما في اتهامهما بخطف المجني عليها "م.ن.ال" ربة منزل بالتحايل، والتعدي عليها.



بدأت القضية المقيدة، برقم 3972 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة مطروح، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، بلاغا من المجني عليها بقيام المتهم الأول بالتعدي عليها، وتصويرها، والمتهمة الثانية شقيقتها بخطفها بالتحايل، لارتكاب الواقعة بمحل سكنهم بدائرة القسم.

نتائج التحريات

بتكثيف التحريات تبين لضباط مباحث قسم شرطة مطروح، قيام المجني عليها "م.ن.ال" ربة منزل، بالذهاب إلى منزل شقيقتها المتهمة الثانية "ا.ن.ال" ربة منزل، بناء على طلبها لمساعدتها فى أعمال نظافة المنزل، فقامت المتهمة الثانية بإعداد مشروب شاي ووضعت فيه مادة مخدرة أفقدت المجني عليها وعيها، وعقب استيقاظها، وجدت نفسها في غرفة النوم، وقام المتهم الأول "ر.ك.م" عامل، زوج شقيقتها، بالتعدي عليها، فانصرفت مسرعة إلى منزلها.

كما أن المتهمة الثانية عادت للتحدث تليفونيا مع المجني عليها، وهددتها بالصور والمقاطع المصورة التي التقطها زوجها لها، وإرغامها على الامتثال إلى رغبة المتهم فى مواقعتها، وعدم الإبلاغ، وعند وصولها لمنزل المتهمين قام المتهم بحرق ملابسها وهددها بالقتل والإيذاء وقام بمواقعتها كرها عنها، بمساعدة المتهمة الثانية فقامت بالإبلاغ بالواقعة.



بفحص هاتف المتهم، تبين وجود مقاطع مرئية وصور على هاتفه للمجني عليها، أثناء التعدي عليها، وبالعرض على النيابة، قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات مطروح لمحاكمتهما، بجلسة 4 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads