الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| صابرين: لست خائفة من عرض «الملحد» ونسعى لإصلاح الخطاب الديني

الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:16 م
هير نيوز

كشفت الفنانة صابرين كواليس آخر أعمالها فيلم "الملحد" والذي سيجمعها بالفنان محمود حميدة، والفنان حسين فهمى  والفنان أحمد حاتم، والذي انتهى تصويره خلال الفترة الماضية، ويستعد للطرح في دور العرض.

الفنانة صابرين

وقالت صابرين في تصريحات لـET بالعربي إن الفيلم يهدف إلى المساعدة في إصلاح الخطاب الديني، وهذا لطبيعته المختلفة، حيث يحتوي على العديد من الآراء الجدلية.



فيلم "الملحد"

وأضافت عن الشخصيات في الفيلم: "كلهم أبطال وأحمد حاتم يقدم دورا ممتازا، وكل الأدوار قائمة بدورها بشكل مجتهد ومميز".

وحول تخوفها من إثارة الجدل بعد عرض الفيلم، أضافت صابرين: "أنا مش خايفة من حالة الجدل اللي هتكون على الفيلم، هخاف من إيه؟، أنت بتصلح الخطاب الديني، إن شاء الله يعجب الجمهور".



الفنانة شيرين رضا

وكانت الفنانة شيرين رضا قد تحدثت في وقت سابق أيضًا عن فيلم "الملحد" ردًا على الانتقادات التي طالته، حيث قالت: "هدف الفيلم أن نفتح مخنا نشوف أفكار تانية، وإننا نشوف الملحد إزاي بييجي ومنين بيجي الإلحاد دة وازاي نقدر نتصرف معاه ونمنعه".

وأضافت: "الصدمة التي يتلقاها الأهل من أن الشخص صار ملحدا، مش عادي ولا طبيعي شخص ييجي ويقولك أنا بقيت ملحد، قبل ما يقول الكلمة دي بيمر بإيه وحصل ايه بحياته عشان يوصل إنه هو يقول إنه ملحد، إحنا مبنسوقش للإلحاد بس بنتكلم عن مصدره".



وفي سياق آخر، انضمت صابرين إلى فريق عمل فيلم "ابن الحاج أحمد"، والذي من المقرر أن يخوض من خلاله الفنان شيكو أولى بطولاته المنفردة، كما تعاقدت الفنانة رحمة أحمد فرج "الشهيرة بـ "مربوحة" ضمن أحداث مسلسل "الكبير 6"، على المشاركة فى بطولة العمل أيضاً، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة القادمة. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads