السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهضبة يصدم جماهيره | اعرفي التفاصيل

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 02:59 م
هير نيوز

وجه الفنان عمرو دياب، صدمة قوية إلى جماهيره، وذلك بعدما أعلن عن تأجيل حفلته المنتظره في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 20 أغسطس الجاري.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في جدة عن تأجيل الحفل من يوم 20 أغسطس إلى يوم 27 أغسطس الجاري؛ لظروف خارجة عن إرادتها، فنشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام موعد الحفل الجديد، مؤكدة  أن من يرغب في استرجاع التذاكر عليه أن يرسل طلبًا عبر البريد الإلكتروني.





وسبق أن أحيا عمرو دياب حفلًا في شهر يونيو الماضي في Jeddah Super Dome التي تم افتتاحها مؤخراً وتُعتبر أكبر قبة في العالم، والذي بصعوده على هذا المسرح، يكون بذلك أول فنان يعتلي المسرح في أول حفل يُقام فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية "بنشمارك" Benchmark.

ودخل عمرو دياب الحفل على أنغام "يا أنا يا لأ" وسط استقبال كبير من الحضور، وقدم أغنية خليك هنا" لوردة، و"بلاش تفارق"، وأشعل مسرح حفله بأغنية "تملي معاك" مع تغيير في توزيعها، ومازح عمرو دياب جمهوره، بسؤالهم عن حصولهم على لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بقوله: "جاهزين.. متطعمين.. أنا جايب معايا الفاكسين".




كنزي عمرو دياب


وسبق أن أثارت ابنة المطرب الشهير عمرو دياب " كنزي " جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتما؛ وذلك بسبب صورها على موقع انستجرام، نشرت كنزي عمرو دياب صورة لها عبر حسابه الشخصي على " إنستجرام " وهي ترتدي البكيني وبصحبة 5 شباب، وهو ما وضعها في مرمى هجوم رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر تصدر عمرو دياب تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرحه لأغنيته الجديدة " وزير السعادة " وهي ميجا ميكس لأغنياته الثلاث: " وزير السعادة ، الناس الحلوة، ب و ح و ب و ك"، وتعتبر هذه المرة الأولى الذى يطرح فيها المطرب ميجا ميكس قبل الأغنية، واستطاع خلال ساعات قليلة أن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى، ولقبه العديد من جمهوره بـ وزير السعادة؛ ليكون بذلك لقباً جديداً للهضبة. 


اقرأ أيضًا..

 

ويواصل عمرو دياب طرح أغنياته في موسم صيف 2022؛ حيث تصدر ترند موقع تويتر مؤخرا بأغنيته "اللوك الجديد"، من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.


ads
ads