الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا ترد علي مهاجمين فيلم الملحد: «احنا مابنسوقش للإلحاد أكيد»

الأحد 14/أغسطس/2022 - 11:09 م
هير نيوز

خرجت شيرين رضا عن صمتها لترد على ما ذكر من شائعات بأن فيلم "الملحد" يروج للإلحاد، حيث عبرت عن الفيلم موضحةً أنه لا يروج للإلحاد وترفض الحكم عليه قبل مشاهدته.

فقالت خلال برنامج «إتس شو تايم» المذاع على قناة cbc الفضائية "الهدف من الفيلم إننا بنفتح مخنا ونشوف حاجات جديدة، إننا نشوف أفكار تانية، وإننا لما نشوف واحد ملحد نعرف إزاي بقى ملحد، وجاله منين الإلحاد ده، وإزاي نقدر نتصرف معاه وإزاي نقدر نمنعه، وإزاي الأهل بيتعاملوا معاه لما يقول إنه ملحد".



وتابعت كلامها "أصل مش عادي كده حد ييجي يقولك أنا ملحد.. قبل ما يقول الكلمة دي بيمر بإيه؟.. حصل له إيه في حياته؟.. شاف إيه علشان يوصل إنه يقول إنه ملحد؟"

وأضافت "إحنا ما بنسوقش للإلحاد أكيد.. احنا بنتكلم عن الإلحاد بييجي منين.. الفكرة نفسها بتيجي منين".

ومن جانبه يذكر أن  فيلم "الملحد" قضية مهمة وشائكة وهي التطرف الديني والإلحاد والخروج عن الدين، ويسلط الفيلم الضوء على القضية بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع، ويشارك في البطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم حسين فهمي، محمود حميدة، شيرين رضا، أحمد حاتم، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.



آخر أعمال شيرين رضا
يذكر أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "شغل في العالي"، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم ، كما أنها حلت كضيفة شرف في مسلسل "الكبير اوي" بطولة أحمد مكي.



كما أعلنت شيرين عن انتهائها من فيلم "تحت تهديد السلاح" والذي يشارك فى بطولته حسن الرداد، و كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads