الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| تفاصيل عودة ياسمين صبري لـ"أبوهشيمة".. حسن شاكوش وجوهرة يشعلان الساحل بـ"البوس والأحضان"

السبت 13/أغسطس/2022 - 11:58 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم..

محمد رمضان وشبيهه يشعلان حفل العلمين الجديدة

أثار الفنان محمد رمضان، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حفلته في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد ظهور شبيهه في الحفل.


ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من حفله الأخير في العلمين الجديدة، وظهر خلاله شبيه محمد رمضان الذي وقف إلى جواره على المسرح وقلد كل حركته، حيث ظهر شبيه "نامبر وان" يرتدي نظارة شمسية تشبه التي يرتديها محمد رمضان ويقلده لدرجة أن البعض لا يستطيع التفرقة بينهما.

الخلافات تتجدد بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.. ماذا حدث؟

من جديد تشتعل الأزمة بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ومواطنتها إلهام الفضالة، بعدما هاجمت الأولى الثانية بطريقة غير مباشرة خلال الساعات الماضية.



ونشرت هيا الشعيبي مجموعة من الصور التي تجمعها بصديقاتها عبر حسابها الشخصي على سناب شاب، وعلقت: "ديقتي وحبيبتي الجميلة فاديا الطويل، على الأقل الناس تعرف ناس تفتخر فيهم وفي صداقتهم، محبة الناس نعمة، جميلة فاديا".

بعد الصور المتداولة.. هل اقتربت ياسمين صبري من العودة لـ أحمد أبوهشيمة؟

عاشت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حالة كبيرة من الجدل، بشأن علاقة النجمة ياسمين صبري، بطليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وموقف الثنائي من عودتهما لبعض خلال الفترة المقبلة.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل صورة للثنائي لكل منهما على حدة، ولكن يتشابه ديكور المكان، وهو ما جعل البعض يشير إلى أن الثنائي كانا في نفس المكان وأنهما استقرا على العودة من جديد إلى بعضهما.


حضن خاطئ يضع زوج أحلام في موقف محرج.. وهذا رد فعلها

تعرض رجل الأعمال ومتسابق الراليات القطري مبارك الهاجري، زوج النجمة الإماراتية أحلام الشامسي لموقف محرج في أحد الأماكن العامة أمام زوجته، وسط حالة من الارتباك وفق ما كشفت أحلام.



ووثقت النجمة الإماراتية مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قالت فيه إن سيدة احتضنت زوجها مبارك الهاجري عن طريق الخطأ معتقدة أنه زوجها، الأمر الذي تسبب في نوع من الصدمة عند حدوث الواقعة.

بـ«البوس والأحضان».. حسن شاكوش والراقصة جوهرة يشعلان الساحل الشمالي

أشعل المطرب الشعبي حسن شاكوش، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حفلته الأخيرة في الساحل الشمالي والتي حضرها عدد كبير من متابعي المطرب الشعبي الشهير.


وتداول المستخدمون مقطع فيديو لـ حسن شاكوش وهو برفقة الراقصة الشهيرة جوهرة، والذي حرص على استقبالها في الحفل بـ"البوس والأحضان" وذلك في بداية فقرة غنائية يقدمها الثنائي في الحفل.

ads