الأحد 25 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

قاتل سلمى طالبة الإعلام يكشف سر كتابته لاسمها بالنار

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 01:08 م
هير نيوز


رصدت مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الرسائل الخاصة بالمتهم قاتل سلمى بهجت طالبة الإعلام، على صفحته على "فيس بوك" أو على «واتساب» وتجمعه صور مع الضحية؛ حيث قال في رسالة: «كتبت اسمها بالنار.. علشان أثبت إن حبي ليها عمره ما هينطفي».



فتاة الشرقية


ولا تزال قضية مقتل سلمى بهجت الشوادفي، الطالبة بكلية الإعلام بأكاديمية الشروق التي أصبحت تعرف باسم «فتاة الشرقية»، أو «نيرة أشرف جديدة في الشرقية»، على يد زميلها إسلام محمد بنفس الكلية- تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي.




 

وبدأت الجهات القضائية التحقيق مع المتهم الذي ألقي القبض عليه عقب تنفيذ جريمته بطعن الضحية 17 طعنة نافذة بمدخل عمارة بمدينة الزقازيق بالقرب من المحكمة.



اعتراف القاتل


واعترف بارتكابه الجريمة للانتقام من الضحية؛ لأنها تخلت عنه عقب حبه ودعمه المتواصل لها.



اقرأ أيضًا..

الأم والجدة بلا قلب.. ألقيا طفل السفاح في صندوق القمامة





كما كتب إسلام، عبر حسابه الشخصى على التواصل الاجتماعي: «اضحكي دلوقتي وافرحي إنك طلعتي الثانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، بالرغم إني كنت مسئول عن كل درجات العملي على مدار سنة ثالثة ورابعة، بس تمام أتى أمر الله فلا تستعجلوه وأقسم إن نهايتك ويومك قرب».




كانت مدينة الزقازيق قد شهدت الحادث ظهر أمس الثلاثاء 9 أغسطس 2022 على غرار قضية مقتل الطالبة «نيرة أشرف» فتاة المنصورة؛ حيث قام الطالب إسلام محمد بقتل زميلته بكليته الإعلام أكاديمية الشروق سلمى بهجت، بعد تسديد عدة طعنات لها أودت بحياتها.