الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ارتدت المغنية الشهيرة «أديل» فستان أم كلثوم.. ما القصة؟

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 08:41 م
هير نيوز

تصدرت المغنية العالمية "أديل" تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شبهها المستخدمون بالمطربة الراحلة المصرية أم كلثوم، لتداول صورة ارتدائها فستانا يشبه ما ارتدته "كوكب الشرق" من قبل.




بدأت القصة حينما انتشرت صورة متداولة للمطربة الإنجليزية أديل ترتدي فستانا زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه لكوكب الشرق، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المستخدمين، كما تداول البعض أيضا صورة تجمع الثنائي وهما يرتديان نفس الفستان.




ولكن حقيقة الأمر أن الصورة التي تداولها البعض عبر منصات التواصل ما هي إلا صورة مزيفة، حيث ومع التدقيق يظهر جيدًا كيف تم التلاعب بالفوتوشوب في صورة المطربة الإنجليزية الشهيرة التي ارتدت فستانا من تصميم جيفينشي، ووضع رأس أم كلثوم على جسدها.


وتم التقاط تلك الصورة المتداولة في حفل جرامي عام 2017 قبل صعودها على المسرح كمرشحة للجائزة التي حصلت عليها 13 مرة بالفعل، وقالت حينها من على السجادة الحمراء أن أكثر ما جذبها إليه أنه "فستان أخضر عسكري يجمع بين الماضي والحاضر" ويبرز الأنوثة والقوة في آن واحد.




يشار إلى أن أديل طرحت العام الماضي أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "30"، والذي تروي من خلاله تجربة طلاقها، وتتحدث في أغانيه مع نجلها أنجلو (9 أعوام) لتشرح له ملابسات انفصالها عن والده.


وبسبب ألبوم "30"، أجبرت أديل تطبيق الأغاني "سبوتيفاي" على حذف ميزة مهمة، وهي زر "التبديل" الذي يتيح الانتقال العشوائي من أغنية إلى أخرى.


وكان قد صدر ألبوم أديل الأول في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 أسطوانات بلاتينية أيضاً. 


وبلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2009، فازت أديل بجائزتي غرامي إحداهما عن فئة (أفضل فنان جديد)، وبعد أسبوع من بث جوائز الجرامي، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة، وتعززت مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة عند ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الغرامي. وفي الوقت نفسه بلغت أغنية "Chasing Pavements" المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100.


اقرأ أيضًا..

فيديو| في حفل هيفاء وهبي.. قبلة على يدها ووصلة غزل لـ«حمو بيكا»


ads
ads