الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| ياسمين صبري بإطلالة جديدة على البحر.. والجمهور يغازلها

الخميس 04/أغسطس/2022 - 11:18 م
هير نيوز

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، في يخت بالبحر، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 


وتفاعل الجمهور مع الصور، وأبدوا إعجابهم بالإطلالة وكانت أبرز التعليقات: "يا روحي كيوت لاف يو" ، "والله من عفتي أبو هشيمة احلويتي أكتر".


ياسمين صبري تثير الجدل بارتدائها خاتم في يدها



وفي سياق آخر، أثارت الفنانة ياسمين صبري الحيرة والشك بين جمهورها بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" وهي تضع خاتم زواج في إصبعها، وذلك بعد انقضاء عدّتها عقب طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو ما جعل متابعيها يتساءلون ما إذا كانت مخطوبة بالفعل أم أنها عادت إلى طليقها، خاصة بعد انتشار أخبار عن ظهورهما معاً في أحد حفلات الساحل الشمالي.

أعمال ياسمين الحالية
ومن جانبه تقوم ياسمين صبري بالمشاركة مع أحمد عز في فيلم تاريخي "صقر المحروسة" ، إذ تدور أحداثه خلال فترة الحكم الإسلامي، ويشهد عددًا من المعارك الحربية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب الذين من المقرر الكشف عنهم بعد تعاقدهم بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال ياسمين صبري
ولم تشارك ياسمين صبري في الأعمال الدرامية منذ رمضان 2020 في مسلسل "فرصة تانية" وشاركها بطولته أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

وتدور قصته حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads