الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار الببلاوي: تعرضت لسرقة مبلغ كبير.. وتوجه نداء لمتابعيها

الخميس 04/أغسطس/2022 - 05:28 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي تعرضها للسرقة خلال الساعات القليلة الماضية وأنها لم تتعرف على السارق حتى الآن حيث نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اتسرق مني مبلغ كبير بالنسبة لي والكارثة معرفش فين وازاي اختفى، الطريقة عجيبة أوي، عارفة إنكم هتقولولي فداكي لكن بالله عليكم تدعولي على اللى قهرني كده النهاردة ونكد عليا وخد شقايا ورزق ابني بالسرقة والحرام".



وتعرضت الإعلامية ميار لوعكة صحية خلال الفترة الماضية حيث نشرت عبر حسابها على "فيسبوك": "جاية أقوم من السرير حسيت بأزمة قلبية، جسمي كله ساقع وبترعش، أخدت الدواء ارتحت شوية".



وتابعت: "لسه مش قادرة أرفع راسي، وجهي منمل.. أعمل إيه أكلم دكتور ولا الموضوع بسيط ممكن إرهاق.. يارب قويني.. اللي هيعدوا يقولوا بتكتبي ليه؟".

واختتمت: "أنا حاسة أقسم بالله إني بموت وممعيش حد، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها، الذين حرصوا على طمأنتها، والدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة على خير".



وميار الببلاوي، ممثلة وإعلامية مصرية، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية لها ثلاث شقيقات، بدأت مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتليفزيون والمسرح، وعملت بشكل مكثف فى التليفزيون خاصة المسلسلات العربية ومنها (مجرى العيون، ليل العنكبوت)، إرتدت الحجاب لتبتعد فترة عن الساحة الفنية، ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية، وبعض الأعمال في التلفزيون والسينما والتي منها (الأكاديمية، أم الصابرين) وتقدم الآن برنامج أحلى الكلام على قناة الشمس .

اقرأ أيضًا..

ads