الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود عبد الحليم يكتب: نيرة أشرف تُقتل مرة أخرى

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 01:12 ص
هير نيوز


القلب موجوع والحزن فى القلب مدفون ودموع العيون لا تتوقف على فراقها.. هذه حال أسرة نيرة أشرف المذبوحة فى الشارع بيد زميلها محمد عادل. ولكن الحكم العادل هو القصاص من القاتل والحكم الذى أثلج الصدور هو إعدام محمد عادل. وبعد الحكم خرجت بعض الأصوات تطالب أسرة نيرة أشرف بقبول الدية، وعرض كثير من الداخل والخارج  أرقاما فلكية حتى لا يُعدم محمد عادل .
ومحامٍ مثل فريد الديب يدافع عن محمد عادل ماهذا العبث ؟
واليوم ..كان الحدث الجلل وهو تسريب فيديو نيرة أشرف من داخل المشرحة.. هل وصلت الاستهانة وعدم احترام حرمة الميت ليتم تصوير فيديو لميت من داخل المشرحة ؟
لماذا ومن المسؤول عن ذلك ؟
نحن ضد هذا الفيديو المشين المسئ  لـ نيرة اشرف.. أين عقولكم..أين ضمائركم؟  
يا من لا تعرفون حرمة الميت ولا تحترمونها..يا من زين لكم شيطانكم أن هذا هو الترند ..حتى اللحظة لا أصدق أن يقوم شخص مهما كانت ديانته بمثل هذا العمل الإجرامى القذر.. ماذا تريدون من نيرة أشرف ؟
يقينا..إن نيرة أشرف قُتلت مرتين، بل نُحرت مرتين؛ مرة على يد سفاحها محمد عادل.. والثانية على يد مسرب هذا الفيديو ..أطالب بمحاكمة كل من صور وسرب وساعد  و شارك فى تسريب فيديو نيرة أشرف من المشرحة  .
اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها..وأهلك اللهم من قتلها وعبث بحرمتها، وهى لا تملك الدفاع عن نفسها بعد ان أصبحت جثة بلا روح.. اللهم آمين .

ads